توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من شهر أكتوبر 2022 مهنياً

ماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وماذا ينتظرالأبراج في الأسبوع الرابع من شهر تشرين الأول/أكتوبر 2022 من أحداث مهمة وتوقعات عامة على الصعيد المهني. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للاسبوع الرابع من شهر تشرين الأول/أكتوبر 2022 مهنياً

برج الحمل

عليك أن تكون متحفظاً جداً إذا ابتعدت عن الارتباطات الجدية إبتداءً من بداية الأسبوع هذا، لأنّ الفترة هذه مربكة وانتقالية وقد توقعك في مأزق خاصةً أنّ القمر الجديد يوم الثلثاء في الميزان يشير إلى أسلوب مغاير في العمل أو لمسار جديد يرتسم في الشأن العام حتى أو بشأن مهني يخصك ويُولّد لك بعض الإرباك. قد يتغير مكان عملك في الوقت هذا أو يُعرض عليك شرط معين وتضطر للتراجع أو الإسقالة والتنحّي. تواجه بعض المشاكل بين يوم الإثنين والخميس على أثر بعض الأحداث العامة. 

برج الثور

هناك هدية او مكافأة أو بشرى سارة وربما انتقال إلى موقع جديد في بداية الأسبوع هذا. تتعاطى بشأن مهني بصورة عاجلة أو بتتدخل مباشر وطارىء بين الاثنين والثلثاء خاصةً أنّ القمر يكتمل في الميزان. يدلك حدسك على ما يجب القيام فيه وتأخذ قرارا بإجراء فوري وضروري. حاذر ولا تبالغ في تقدير قوتك وتأثيرك في أي موقف. راهن على اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا وضاعف جهودك لتحقيق أهدافك.

برج الجوزاء 

يشير الكسوف الواقع يوم الثلثاء إلى تغييرات تطرأ في الأسابيع المقبلة وتتعلق بمكان عملك أو نوعه. تشعر بهذه الأمور وتضطر إلى قلب بعض الموازين بين يوم الاربعاء والخميس رغم أنك تحرز نجاحاً في العمل. تلاقي مشاريعك في نهاية الأسبوع هذا ممانعة أو مقاومة من قبل المحيط المهني ويتجلى بين يوم الجمعة والسبت ويعتبران هذين اليومين معاكسين جداً. كن خلالهما حذراً ولا تصدق أي شيء تسمعه لأنّ جوبيتور سيكون بمربع مع القمر في برجك وسيعود إلى برج الحوت لمعاكستك ويلتقي مع فينوس في برج العقرب فيُولّد أجواء دقيقة جداً تستدعي الحذر.

برج السرطان

يتخلل الفترة هذه الكثير من الحلول والإتصالات تكون أكثر قدرة على بذل الجهود وبلوغ الأهداف. لكن حاذر من نزاع على سلطة أو نزاع مع سلطة قادرة بين الاثنين والثلثاء. إبتداءً من يوم الأربعاء تدخل مرحلة إيجابية وتستفيد من الأجواء الفلكية خاصةً إذا كنت تعمل في مجال علمي أو هندسي تقني أو ما شابه. تحلو لك الأوقات كثيراً بين الأربعاء والخميس ويكونان هذان اليومان مباركان من الفلك. ينتقل جوبيتور إلى برج الحوت فيسهل أمامك الخطوات. ووجود ماركور في العقرب يشير إلى فترة إيجابية وإنفراج. حضر نفسك لنمط متسارع بالأحداث إبتداءً من الأربعاء. تُبرز قدراتك خاصةً أمام بعض الجهات الفاعلة وقد تُستدعى لملىء مركز لكن حاول أن تكون متحفظاً في خطواتك. 

برج الأسد

يربكك القمر الجديد ويجعلك متعباً بين الأربعاء والخميس وقد تساورك بعض الشكوك حول مستقبلك خاصةً أنّ فينوس ينتقل إلى العقرب. إذا أردت إنجاز أمراً أو إجتماعاً مع فرقاء أو القيام بإطلالة إعلامية أو حتى الحديث عن جديد فيفضل أن تختار يوم الجمعة أو السبت لأنّ هذين اليومين واعدين جداً. لا تنسى أنّ جوبيتور سيترك برج الحمل وسيبدأ بمعاكستك مع إنتقاله إلى برج الحوت. كن متأني جداً وحافظ على واقعيتك في نهاية الأسبوع هذا.

برج العذراء

لديك فترة جيدة في بداية الأسبوع هذا، بين يوم الجمعة والأحد وتحمل لك الأفراح واللقاءات والوعود، كما تقدم خلالها أفكاراً جديدة أو تقدم على مشروع مهم مادي ولقاءات تجعلك تترك مكانك للقاء بعض الفرقاء ودرس المشاريع والاستشارات أو القيام بعملية بيع بين الإثنين والثلثاء. في الأجواء حركة كبيرة ونجاح كبير. تخوض في الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا عملاً ناجحاً وتتلقى الدعم وتتحسن الأحوال المهنية وتكسبك الكواكب القدرة على مواجهة أي عائق. 

برج الميزان

قد تقوم في عملية بيع وشراء وتتطور الشؤون المادية ويحصل ما يجعلك تتخلى عن أمور حتى تستقبل أخرى يعني تغييراً جيداً. تخيم أجواء ممتازة إبتداءً من الإثنين والثلثاء. يحالفك الحظ وتكون في الوقت والمكان المناسبين وتقطف إحدى الفرص بنجاح. تعقد صداقات جيدة خاصةً بين الأربعاء والسبت وتعرف من هم القادرين على دعمك. تتطور علاقة إجتماعية وتحصل عملية بيع أو شراء واستثمار أيضاً. قد تبادر إلى جديد أو تسافر  لإلتقاط فرصة بين الجمعة والسبت. تركز الأفلاك في الوقت هذا على وضعك المهني والشخصي على السواء. تُبدي طموحاً وتحاول الحصول على ما ترغب وتحقق أمنياتك وتتحمل مسؤوليات إضافية بدون تأفف لكن حاذر من معاكسة فلكية في آخر يومين من الأسبوع هذا.

برج العقرب

إبتداءً من بداية الأسبوع هذا تجد الحلول وتلتزم بعمل جديد وقد تحصل على مساعدة كبيرة في الوقت هذا. توفر لك جاذبيتك شعبية كبيرة في هذه الأثناء وتستفيد منها خاصةً يوم الاثنين والثلثاء. حاول تمتين أوضاعك في الوقت هذا وأسّس لجديد. أنت مُقدم على إنتصارات تلمسها بين الأربعاء والخميس وتُنهي الشهر بآمال جديدة واتصالات داعمة وقرارات مصيرية تتخذها في الوقت هذا. يدعمك جوبيتور الذي عاد الى برج الحوت كما بلوتون ونبتون خاصةً يوم السبت. تكون الفترة الأخيرة من الشهر هذا ممتازة وتدعم أوضاعك وتجلب لك إعجاب بعض الأشخاص النافذين والمؤثرين. عليك إبداء بعض الشجاعة والجرأة في الوقت هذا. 

برج القوس

تكون أفكارك خلّاقة جداً وجيدة بين يوم الاثنين والخميس. حاذر من بعض الأخطاء التي ترتكبها بين يوم الأربعاء والخميس ومن إلتباس وإبهام وسوء تفاهم. تستفيد من فرصة مهمة في العمل ويدعمك أحد النافذين خاصةً يوم الجمعة وتسعد في إنجاز أو لقاء أو توجهات في السفر. يحمل لك الفلك أرباحاً محتملة في نهاية الأسبوع هذا.

برج الجدي

تُعتبر بداية الأسبوع الأخير من الشهر هذا جيدة جداً. تضمن نجاحك وتؤكد قدرتك على النجاح والانتصار. تتاح لك فرصاً مهمة جدا لكن التزم الصمت وابتعد عن النقاشات بين الاثنين والثلثاء حتى لا تتورط بأي شيء غير مناسب. قد تشعر  بعدم الاستقرار وتواجه بعض العواقب غير المتوقعة. تضطر  للتكيف مع بعض الظروف الغير تقليدية لكن تبرع في التصدي للعوائق بين يومي الأربعاء والخميس. تمارس مواهبك في المجال الاجتماعي وتكسب التأييد وتبرهن عن قدرتك بإقناع من حولك وتكون واثقاً ومنطقياً. 

برج الدلو

تبدو سيرتك المهنية في المقدمة وقد تمارس مهارة عملية مرتبطة بمخيلة واسعة وتجعل أحلامك حقيقة بين يوم الإثنين والثلثاء. راجع حساباتك بين يومي الأربعاء والخميس وحاول اللجوء إلى الراحة بعيداً عن المناكفات بسبب الأوضاع الفلكية التي تجعلك مربكاً وتُحتّم عليك التروّي والإنسحاب من بعض الأوضاع الخلافية أو التنبه لأشخاص يضمرون لك الشر وقد يضعون العصي في الدواليب. قد تفوز وتكون منتصراً رغم ذلك وتثبت مهارتك وتفوقك بين يوم الجمعة والسبت. رغم ذلك ضاعف جهودك لمواجهة كل العوائق لأنّ شروط العمل تصبح أكثر صعوبة في نهاية الاسبوع هذا. أنت قادر على كسر الطوق عنك إذا حاول البعض محاصرتك.

برج الحوت

يكون يومي الاربعاء والخميس الأكثر وعداً والأفضل. إذا واجهتك بعض الصعوبات بين يومي الجمعة والسبت تكون معنوياتك عالية بسبب ما يحصل معك سابقاً. وتشكل الصعوبات بالنسبة لك حوافز للإنتصار. إنتبه من الانفعالات ولا تحرق المراحل في نهاية الأسبوع هذا. لا تلاحق أكثر من هدف واحد في نفس الوقت. 

اقرئي أيضاً:

ماذا يخبىء الفلك للابراج على الصعيد المالي للعام 2023؟  ماذا يخبىء الفلك للابراج على الصعيد المالي للعام 2023؟ 
الابراج الصينية وابرز التوقعات المهنية والعاطفية للعام 2023 الابراج الصينية وابرز التوقعات المهنية والعاطفية للعام 2023
4 أبراج هم الأكثر حظاً في الحب عام 2023 4 أبراج هم الأكثر حظاً في الحب عام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات