عزّزي كثافة حاجبيك مع بنفت كوزمتكس


هل تبحثين عن حلّ سهل وسريع لتعزيز كثافة حاجبيك بشكل طبيعي؟ علامتنا المفضّلة لمستحضرات الحواجب أطلقت للتو الحلّ الأمثل لك!
نقدّم لك الإضافة الأحدث إلى تشكيلة بنفت كوزمتكس الواسعة من مستحضرات الحواجب، قلم Gimme Brow+ Volumizing Pencil المعزّز للكثافة. قلم حواجب معزّز للكثافة فريد من نوعه، يجمع بين الألياف والبودرة لتعزيز كثافة الحواجب، ملئها وتحديدها بمنتهى السرعة والسهولة!  
لنصائح بشأن الحصول على أروع إطلالة حواجب كثيفة، استشرنا خبيرة الحواجب الإقليمية في بنفت، يارا أيوب: "بداية، ارسمي وحدّدي حاجبك من أوله حتى طرفه، ثمّ قومي بملء الفراغات. مشّطي الحاجب بواسطة فرشاة لولبيّة من أجل مظهر كثيف طبيعي. ولا تتردّدي في الاستعانة بالمبراة المتعددة الأغراض من بنفت عندما تشعرين بأنّ قلمك لم يعُد حادًا بما فيه الكفاية!"     
لقد جرّبنا هذه النصيحة، وكانت النتيجة رائعة للغاية! تترك تركيبة القلم المبتكرة أثرًا ثابتًا على شعيرات الحاجب والبشرة لمنح إطلالة حواجب ممتلئة وبارزة بلمسة ناعمة وطبيعيّة. 
بدورنا، نقدّم لك نصيحة إضافية لإطلالة حاجبين أكثر جرأة، ملائمة للسهرات والحفلات. طبّقي جِل الحواجب Gimme Brow+ Volumizing Gel بعد استخدام القلم. نحن واثقون من أنّك ستعشقين النتيجة!   
قلم الحواجب Gimme Brow+ Volumizing Pencil المعزّز للكثافة متوفّر الآن لدى سيفورا بمجوعة من ١٢ لونًا رائعًا! 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج