صبغات شعر بني فاتح

درجات لون الشعر المناسبة تمنحنا دائماً ستايل غاية في الأناقة، وتبرز جمالنا، ولطالما كانت صبغات الشعر بدرجات البني المختلفة هي الأكثر ملاءمة لغالبية الصبايا، حيث تناسب جميع ألوان البشرة الفاتحة والداكنة.

وإذا كنتِ تفكرين في تغيير لون شعركِ، نقدّم لكِ في "الجميلة" أفكاراً لـ صبغات شعر بني فاتح من انستغرام لتختاري منها ما يناسبكِ.

 

صبغات شعر بني فاتح بدرجات مموجة 

ليس هناك أفضل من تلك الدرجة المموجة من صبغات الشعر البنيّة، تلك التي تحتوي على مزيجاً رائعاً من الشعر الملون لدرجات بنية داكنة وفاتحة، مع لمسة من الخصلات الذهبية، تناسب بشكل كبير صاحبات البشرة الحنطية.

 

صبغات شعر بنية مع كونتور 

واحدة من الصيحات العصرية التي يمكنكِ تجربتها هو اعتماد الخصلات المعروفة بالكونتور، تلك التي يتم صبغها للخصلات الأمامية، بينما تكون باقي خصلات الشعر بدرجة داكنة أكثر، حيث يناسب هذا الستايل أيضاً الفتيات صاحبات البشرة الداكنة والفاتحة.

 

 

صبغة شعر بني فاتح شوكولاته

إذا كنتِ لا تحبين صبغات الشعر الأكثر جرأة، فسيناسبكِ صبغات الشعر البنية الفاتحة، مع درجة الشوكلاته، تلك التي تكون عبارة عن مزيج من الشعر البني الداكن والفاتح، وتحديداً الأطراف ستكون فاتحة بدرجة أكبر.

 

 

صبغات شعر بنية فاتحة عسلي

أعجبنا تلك الدرجة لصبغات الشعر البنية الفاتحة، مع الخصلات باللون العسلي مع اللون البني الشوكولاته، تناسب صاحبة البشرة الفاتحة والداكنة، وتمنحكِ ستايل أنيق، وتناسب جميع أطوال الشعر.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات