السقا عن شيرين عبد الوهاب: مش عيب إن الواحد يغلط المهم يتعلم

أعرب  الفنان أحمد السقا عن سعادته بتكريمه من مهرجان الفصائيات العربية في دورته الـ 13 والتي تحمل اسم الفنان "هشام سليم" والذي أقيم أمس السبت بأحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس.

وقال أحمد السقا علي هامش المهرجان: التكريم النهارده هو تشريف ووسام علي صدري.

و أضاف "السقا" بأنه يواصل العمل علي فيلمه الجديد "السرب" معتقدا أنه سيعرض  في إجازة نصف العام مضيفا: أعتقد ان شاء ألله أنه هيبقي جاهز في نص السنة إحنا لسه في مرحلة كواليس الفيلم.

وحرص الفنان أحمد السقا علي توجيه رسالة دعم للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة قائلا:" ربنا يعفي عنها وإحنا كلنا بنحبها ومستنينها ومش عيب أن الواحد يغلط ولكن المهم يتعلم من غلطه.

 وكرَّم مهرجان الفضائيات العربية العربية في دورته الـ١٣ عددًا كبيرًا من النجوم، وعلى رأسهم الفنانة القديرة يسرا التي تم تكريمها “بالجائزة الذهبية”، كما تم تكريم الفنانين أحمد السقا وخالد النبوي وروجينا ووفاء عامر ومحمد رمضان وزينة وحنان مطاوع بالإضافة إلى محمود حجازي وطارق لطفي.

كما كرَّم المهرجان أيضًا الفنانين؛ مصطفى خاطر وسماح أنور وأحمد سعد وحمادة هلال وخالد سرحان والإعلامية رضوى الشربيني.

كما كرَّم المهرجان أيضًا المطرب رامي عياش، ومي عمر، ودنيا عبد العزيز وهاني البحيري وشريف سلامة وهبة مجدي.

وخطفت النجمة منة شلبي الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية العربية في دورته الـ١٣ والتي تحمل اسم الفنان هشام سليم، وانطلقت مساء السبت بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب