حسام حبيب يعترف: "شيرين مدمنة على المخدرات وأنا ما زلت أحبها"


في أول لقاء إعلامي بعد أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، صرح الفنان المصري حسام حبيب طليق عبد الوهاب عن تفاصيل ما تعرضت له الفنانة.

حبيب  كشف من خلال مداخلة هاتفية مطولة مع الإعلامي المصري عمرو أديب، ورد عما قيل بحقه واتهامه بأنه السبب فيما حدث لشيرين، متحدثًا عن علاقته بشيرين قائلًا إن وجوده في حياة شيرين بدأ من خلال صداقة، ولم يتخيل أنها ستكون زوجته في يوم من الأيام.

حبيب اعترف بإدمان شيرين، موضحًا أنه خيرها بينه وبين المخدرات. وأشار إلى أن إدمانها وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه، مؤكدًا إنه كان شاهدًا على تحسّن شيرين ومحاولتها التغلب على الأمر.

وقال حبيب إن شيرين استنجدت به بسبب ما تتعرض له في محيطها، واصفًا ذلك "بالنهش والنهب ممن حولها"، مشيرًا إلى أنه كرّس حياته لمحاولة مساعدتها، وهو ما جعله شخصًا مكروهًا ممن حولها، حسب تعبيره.

وكشف حبيب عن مفاجأة تتمثل في أنه حينما تزوج من شيرين كان يملك في حسابه البنكي أموالًا أكثر مما تملكه شيرين، وهو الأمر الذي صدمه، حيث لم يكن نجاحها يترجم إلى أرقام تثبته، ونفى أن يكون قد حصل على أية أموال منها.

ونفى المطرب المصري قيامه بالتعدي عليها بالضرب، مؤكداً أنه "شخص تربى على احترام النساء".

وتطرق حسام حبيب إلى "مخطط تعرضت له شيرين من أجل الحصول على أموالها"، مشيرًا إلى كونه قام "بتأمينها وتأمين بناتها"، وهو الأمر الذي "سيفسد أي مخطط تتعرض إليه"، حسب تعبيره.

وأشار إلى أن شقيق شيرين لم يكن يتحدث إليها لأكثر من عامين، متسائلًا "لماذا ظهر بشكل مفاجئ بداعي علاجها؟".

وكشف أن شيرين حاولت الانتحار في المستشفى كما أنها ترفض تناول الطعام بسبب ما تعرضت له، معترفاً بأنه ما زال يحبها حتى الآن.

وأكد حسام حبيب أنه سيقاضي شقيق شيرين بسبب ما جرى، واعترف بأنه لم يتنازل عن قضاياه ضد شيرين لإرضاء أسرته، ولكنه أكد أنه لن يضر الفنانة أبداً.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب