مجموعة بات ماكغراث المحدودة الاصدار

كشفت مختبرات بات ماكغراث عن تعاونها مع شركتيّ شوندالاند ونتفليكس لإطلاق مجموعة مستحضرات تجميل مستوحاة من مشاهد الموسم الثاني من مسلسل بريدجرتون، بأسلوب يصوّر عهد الوصاية على العرش البريطاني في القرن التاسع عشر بعدسة عصرية. وتضمّ المجموعة الجديدة، التي جاءت نتيجة تعاون وُصف بأنه الأكثر رومانسيةً على الإطلاق، مجموعةً قيّمةً ومتناغمةً من الإصدارات المحدودة، بما في ذلك إصدار جديد من ظلال العيون MTHRSHP وأحمر خدود Blushing Delights، إضافة إلى مستحضر Skintillating لتعزيز لمعان البشرة، وأحمر شفاه ™SatinAllure، وقلم كحل العينين بقوام مخملي.
"نجحت بات ماكغراث من خلال هذا التعاون في الارتقاء بمفردات الحداثة الفاخرة لمسلسل بريدجرتون إلى آفاق تتجاوز حدود الشاشة. ونحن متحمسون لمشاركة إصدارها الجديد من مستحضرات التجميل مع عاشقات الجمال في العالم. وتُعدّ بات ماكغراث أيقونةً عالميةً في قطاع التجميل والموضة، حيث تمتلك شغفاً إبداعياً تجاه المشاريع التي تحرّك المشاعر، مما يجعلها أفضل شريك يمكننا التعاون معه لنشر عالم بريدجرتون على نطاق أوسع. وتركّز ماكغراث على تقديم مستحضرات مثالية لجميع أنواع البشرة تتميز كل منها بخواص استثنائية، وهذا ما يظهر في المجموعة الجديدة التي تلبي طموحات جمهور بريدجرتون وعملاء مختبرات بات ماكغراث على حدّ سواء".
ساندي بيلي
رئيسة قسم التصميم والوسائط الرقمية لدى شوندالاند
"ليس هنالك أجمل من إعادة التجارب القيّمة من جديد، ويسعدني العمل مرة أخرى مع شوندالاند ونتفليكس لمواصلة تقديم إصداراتنا الحصرية، من خلال إطلاق مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل التي تواكب المتطلبات العصرية، والتي تحتفل بالموسم الثاني من مسلسل بريدجرتون بكل ما يحمله من شغف بالجمال".
- بات ماكغراث
تشكيلة بات ماكغراث لابس وبريدجرتون 2
ظلال عيون MTHRSHP:
إطلالة مثالية في الأمسيات الراقصة
6 ألوان تعكس المعنى الحقيقي للرومانسية والشغف بالجمال
إصدار محدود | السعر 65 دولار أمريكي
لا يمكن للشغف بالجمال أن ينتهي، وهذا ما تؤكّده التشكيلة محدودة الإصدار من ظلال العيون، والتي تحتفي بالموسم الثاني من مسلسل بريدجرتون من إنتاج شوندالاند ونتفليكس. وتضمّ التشكيلة ستة تدرجات لونية مستوحاة من إطلالة السيدات في عهد الوصاية على العرش البريطاني، وتشمل في نفس الوقت خمسة ألوان عصرية، بما في ذلك الأرجواني المطفي والوردي من تدرجات الساتان المطفي، إضافة إلى هايلايتر بتدرجات الذهب الوردي ولمسات مشرقة خفيفة، مع لونين لامعين من الظلال بلون الأزرق السماوي الهادئ ولون عميق يجمع تدرجات الأخضر والأصفر. وتمزج هذه المستحضرات الناعمة والفاخر بين القوام الخفيف والتشبّع اللوني، لتمنح السيدة العصرية إطلالاتٍ جذابةً تليق بجميع المناسبات والأوقات.
"أتطلّع بشوق كي تختبر عاشقات الجمال هذا الإصدار من مجموعة MTHRSHP، من خلال إشراقاتها اللونية المستمدة من مسلسل بريدجرتون. وتستحضر مجموعة ظلال العيون الإحساس الملكيّ من خلال مستحضرات تضمّ ستة ألوان استثنائية بقوام لا مثيل له، مما يضمن إطلالة استثنائية في الأمسيات الراقصة".

- بات ماكغراث
مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون، تضمّ ستة ألوان جذابة مستوحاة من الموسم الثاني لمسلسل بريدجرتون.
 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج