أدوات الشعر الكيرلي 

العناية بالشعر الكيرلي تحتاج إلى بعض المجهود منكِ حتى تحصلي على خصلات كيرلي مميزة، وأيضاً تدوم معكِ لعدّة أيام مع الحفاظ على شكلها المثالي، لهذا هناك بعض أدوات الشعر الكيرلي التي قد تحتاجينها من أجل مظهركِ الجمالي.

وإليكِ أبرز أدوات الشعر الكيرلي التي قد تحتاجينها.

فرشاة التصفيف

 

يحتاج الشعر الكيرلي إلى فرشاة تصفيف محددة، تلك التي تحتوي على أسنان واسعة، وتوسع خصلات الشعر بطريقة صحيحة، وتحافظ على مظهرها، دون أن تؤدي إلى فرده بالكامل.

الديفيوزر 

 

الديفيوزر عبارة عن قطعة من السيلكون يتم تركيبها على السيشوار، حيث تستخدم في تجفيف الشعر، ولكن بطريقة مختلفة تحافظ على شكل خصلات الكيرلي، حيث يسمح السيلكون المرن المقاوم للحرارة بتجفيف الشعر بشكل مثالي.


فوطة التجفيف المايكروفايبر 

إن فوطة التجفيف هي واحدة من الخيارات الذكية كي تحمي خصلاتكِ من التكسر بعد الاستحمام، وكذلك تحفظ بالرطوبة فيه، على عكس الفوط العادية الأخرى.


Pick up hair 

 

سوف تحتاجين إلى هذا المشط صغير الحجم للحصول على مظهر شعر كيرلي أكثر كثافة، والتي تُستخدم عن طريق دفع الشعر بعكس الاتجاه بلطف، تحديداً من فروة الرأس، كي تحصلين على مظهر الخصلات المميز.

وسادة الساتان 

إن وسادة الساتان تحمي شعركِ من الهيشان والتجعد أثناء النوم، وبالتالي تحافظ على خصلات الشعر الكيرلي لأطول فترة ممكنة، ومع هذه الوسادة تدوم الخصلات الكيرلي لعدّة أيام.

المصدر: oprahdaily
تابعي أيضاً:

طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة في دقائق للجامعة طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة للجامعة في دقائق
أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر