طريقة نطق سارة الكندري بعد الفيلر تعرضها للانتقادات

تعرضت سارة الكندري لموجة من السخرية بعد نشر مقطع فيديو ظهرت فيه توثق لحظة مرافقتها لابنتها للذهاب إلى المدرسة، إلا أن طريقة نطقها فاجأت الجمهور.

وظهرت سارة الكندري بشفاه ممتلئة للغاية بعد الفيلر لتبدو وكأنها تتحدث بطريقة غريبة فضلاً عن أن مخارج الحروف لم تكن مفهومة.

وتظهر سارة الكندري مؤخراً بكثير من التغيرات في ملامحها وتتباين ردود الأفعال حول السبب فبينما يعتبر البعض أن الفاشنيستا الشهيرة اعتمدت على الفيلر رأى آخرون أنها تستخدم الفلاتر التي تبدل ملامحها يوم بعد يوم.

وأثارت سارة الكندري التساؤلات حول خضوعها للتجميل خاصة في مناطق الأنف والفم حيث اعتبر الجمهور أن ذلك هو السبب الوحيد لتغير مخارج حروفها وطريقة نطقها، خاصة وأن الفيلر ربما يؤثر على حركة الشفاه إلا أنه لا يغير في الصوت ومخارج الحروف.

وخلال الأيام الماضية فاجأت سارة الكندري الجمهور بأحدث ظهور لها ليس فقط بقصة شعرها الجديدة والتي تخلصت فيها الفاشنيستا الشهيرة من شعرها الطويل، وإنما أيضاً بتغير ملامحها والذي جعل من الصعب التعرف عليها للوهلة الأولى.

وتعتمد سارة الكندري الشعر الكاريه في مقاطع الفيديو خلال الفترة الحالية فشاركت الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بإطلالة اعتمدت فيها على الشعر الكاريه القصير، إلا أن البعض اعتبر أنه لا يتماشى مع طبيعة ملامحها فيما اعتبر آخرون أنها استخدمت باروكة لهذه الإطلالة وأن الشعر القصير ليس شعرها الحقيقي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب