مي عز الدين تسلم فستان زفافها في عمر وسلمي للفائزة بمسابقة دعم مؤسسة مجدي يعقوب | فيديو

سلمت الفنانة  مي عز الدين فستان زفافها في فيلم عمرو وسلمى، إلى إحدى الفائزات بالمسابقة التي أطلقتها الفنانة بالأيام الماضية، دعمًا لمرضى القلب، وشارك فيها مجموعة كبيرة من المتسابقات.

ونشر et بالعربي فيديو، لـ الفنانة مي عز الدين لحظة تسليمها فستان عمر وسلمى لـ رنا الفائزة بالمسابقة، إذ أعربت الفائزة عن سعادتها الكبيرة بفوزها بهذا الفستان، وحرصت مي على شكرها لتبرعها لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وتنفيذها جميع شروط المسابقة.

وفي 29 سبتمبر الماضي، أعلنت مي عز الدين مسابقة من أجل التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقلب، مؤكدة أن المسابقة ستستمر لمدة 3 أيام، ويتم سحب الأسماء بشكل عشوائي، والفائزة بتلك المسابقة ستحصل على فستانها بفيلم عمر وسلمى، في محاولة دعم منها لمرضى القلب.

وشاركت مي عز الدين جمهورها بصورة الفستان، عبر حسابها الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة: مسابقة للبنات.. من النهاردة لمدة 3 أيام، أي بنت هتبعت رسالة لرقم 9698 مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج، إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة.

وتابعت: بعدها هيتم سحب الأسماء بشكل عشوائي، على الفستان ده من فيلم عمر وسلمى، تالت يوم أنا هختار عشوائيًا، واحدة من اللي البنات اللي عملت كده، وعملت لي تاج، الفائزة هقابلها وأديلها الفستان ذكرى مني لها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب