مي عز الدين تجري مسابقة علي فستان زفافها في فيلم "عمر وسلمي" 

فاجأت الفنانة مي عز الدين، جمهورها بالإعلان عن مسابقة جديدة؛ من أجل التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقلب الذي يوافق اليوم 29 سبتمبر، مؤكدة أن المسابقة سوف تستمر لمدة 3 أيام، ويتم سحب الأسماء بشكل عشوائي، وأن الفائزة بتلك المسابقة سوف تحصل على فستان مي عز الدين من فيلم عمر وسلمى. 

في هذا السياق، كتبت مي عز الدين منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: مسابقة للبنات.. من النهاردة لمدة 3 أيام، أي بنت هتبعت رسالة لرقم 9698 مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج، إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة، هتبقى دخلت في سحب عشوائي، على الفستان ده من فيلم عمر وسلمى، تالت يوم أنا هختار عشوائيًا واحدة من اللي البنات اللي عملت كده، وعملت لي تاج، الفائزة هقابلها وأديلها الفستان ذكرى مني، ونتصور مع بعض بإذن الله. 

وكانت آخر أعمال الفنانة مي عز الدين، مسلسل جزيرة غمام، وحققت فيه نجاحًا مبهرًا من خلال تجسيدها شخصية العايقة، وأشاد بها العديد من النقاد والمتخصصين، وتعاونت في المسلسل مع الفنان طارق لطفي، وأحمد أمين، محمد جمعة، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، هبد عبد الغني، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب