أصالة تعلق على سؤال تغير شكلها المتكرر

على ما يبدو أن أصالة باتت تنزعج من السؤال المتكرر الذي يوجه لها حول كيفية تغير ملامحها الذي ظهرت بها مؤخرا.

وكتبت أصالة على تويتر “سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها ؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟”

في حفلها بمصر، ظهرت أصالة بإطلالة مختلفة تماماً حتى عن الإطلالة السابقة لها مباشرة في دبي، على الرغم من خضوعها للعملية التجميلية في الحفلتين، ما يؤكد أن المكياج له عامل مؤثر في الإطلالة الثانية التي كانت محلاً لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وجعل الجميع لا يتعرفون على النجمة الشهيرة بسهولة، واختلط عليهم الأمر، حيث شبهها البعض بالنجمة الشابة بلقيس فتحي، والبعض الآخر شبهها ببسمة بوسيل.

وكشفت أصالة في نهاية سبتمبر الماضي في كواليس حفلها في دبي أنها خضعت لعمليات تجميل، قائلة “هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء”، حسب لقائها في برنامج “The Insider بالعربي”.

وتستعد أصالة للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول”، المقرر أن يبدأ تصويره في شهر أكتوبر المقبل، على أن يعرض في ديسمبر 2022، وتقدمه مجموعة MBC بالاشتراك مع هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وتتكون لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول” من الفنانين أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة، وماجد المهندس.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات