هاني رمزي : دوللي شاهين أكثر إغراءً وإثارة من نيكول سابا

أكد الفنان "هاني رمزي" في برنامج "100سؤال" الذي تقدمه الإعلامية "راغدة شلهوب" والذي اذيع في حلقة يوم امس السبت على قناة "الحياة" انه يرفض الزواج المدني للأقباط ، والزواج سر كبير من أسرار الحياة وأسرار الكنيسة وأضاف أنه يفضل أن يكون فيه مباركة.

 

 وقال الفنان هاني رمزي أن السبكي هو من أنقذ السينما لأنها هي اللي شغالة حاليا ،وأضاف أن السبكي له أفلام جيدة وأفلام لأ،بجانب إنه حرك صناعة فاتحة بيوت وفاتحة باب رزق لناس كثيرة جدا ، وله جمهور كبير قوي وناجح جدا، وعنده قوة تحمل لا أحد يتحملها في المهاجمات التي تحدث له، وأحب أقوله استمر ولكن في الطريق الأفضل والأحسن.

 

اقرئي أيضاً: ماذا تقول سيرين عبد النور عن حملها وماذا عن اسم ابنها الجديد؟

 

وأّكد الفنان هاني رمزي، أنه نجح في التخلص من إدمان البورصة، بسبب الخسائر الكبيرة التي لحقت به، بعد أن كان هدفه مضاعفة حجم ثروته". وأوضح رمزي، أنَّه "في البداية حقق أرباحًا كبيرة من السوق، ولكن مع مرور الوقت، خصوصًا في فترة حكم جماعة "الإخوان" الإرهابية، كانت الخسارة كبيرة جدًا، حتى أنه اضطر لبيع جزء من ممتلكاته لتعويض الخسائر".

 

 وأشار إلى أنَّه لم ينجح في تعويض خسائره المادية بعد، قائلًا "أنا الآن أبدأ من جديد، وكأني أنطلق من نقطة الصفر، وكان من المفترض أن يكون وضعي المادي أفضل كثيرًا.

 

وعلق الفنان هانى رمزى، على صورة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، قائلا "مصير الناس تعرف أنك مش خائن" ، وعن صورة الدكتور محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية الأسبق، "هيجى اليوم أن الناس تعرف فيه إنه خائن" وتلاعب بأفكار الشعب المصرى.

 

اقرئي أيضاً:نجوى كرم تردّ بعنف على أديل والسبب؟

 

 وقال رمزي: "لو علمت أن ابني يشاهد أفلام إباحية هعتبر أني لم أر ما يفعله لأنها حرية شخصية لا دخل لي بشأنها، ولكن من بعيد لبعيد هقوم بتوجيهه، وأنا ضد المراقبة ولكن يجب التوجيه إلى الطريق الصحيح .

 

وقال إن الفنانة دوللي شاهين أكثر إغراءً وإثارة من نيكول سابا، متابعًا أن نيكول تهتم بالتاتو أكثر من أن تظهر مثيرة، معلقاُ ان فساتين دوللي أكثر إثارة، ومش هتلاقي حد لابسها، وهي اللي بتصمم فساتينها وبتعرف تطلع أزاي نفسها كأنثى.

أضف تعليقا