كارول سماحة:فشلنا في "أكس فاكتور" و"روتانا" لم تدافع عني

أكدت الفنانة كارول سماحة في حديث إذاعي خاص مع الإعلامية جومانة بو عيد، أنها تمكنت من عقد الكثير من الصداقات في مصر مع الفنانين، الذي أكدت أنهم عكس الفنانين اللبنانيين الذين يعيش بعضهم عظمة الألوهية ويسيطر الكبرياء على تصرفاتهم وهو ما يجعل العلاقات بينهم صعبة.

 

اقرئي أيضاً: هذا هو موقف كارول سماحة من السناب شات

 

وقالت كارول "في مصر الفنانين المتنافسين يجلسون على طاولة واحدة على العشاء والغداء هم يستطيعون الفصل بين الحياة العملية والعلاقات الإنسانية امّا في لبنان الموضوع مستحيل، أنا حاولت وبعدت وقلت ما بعيدا التوبة".

وعن سبب هجومها على برنامج The XFactor، أكدت كارول أن البرنامج لم يحقق النجاح المطلوب وأنه اليوم في المرتبة الرابعة مقارنةً مع البرامج الأخرى، كمل كشفت أن الموسم الذي شاركت فيه لم يحقق النتائج المرجوّة.

وكشفت كارول أنها تتحضّر لمشروع ضخم تنجزه للمرّة الأولى خلال الصيف المقبل بين لبنان ومصر.

 

اقرئي أيضاً: ما حقيقة الحجز على منزل كارول سماحة في بيروت؟

 

وعن النقلة النوعية التي شهدتها حياتها بعد الزواج  قالت كارول إنها لم تكن سهلة، وأشارت أن زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى شخص منفتح ويقدّر الفنّ الذي تقدّمه ويثق بها، وقالت أن له الفضل الأكبر في تحقيق المشروع الضخم الذي تحضّر له ويترجم حلمها على مدار 20 عاماً.

كما كشفت كارول أنها تعرضت للكثير من الحروب أثناء تقديمها عرض "السيدة" بالتعاون مع "روتانا"، وأنها علمت أن الكثير من الفنانين لاموا "روتانا" بسبب تعاونها مع كارول، وأبدت عتبها على الشركة التي لم تدافع عنها.

أضف تعليقا