تعرف علي الخريطة الأولية لمسلسلات رمضان 2023

بدأت الخريطة الدرامية لرمضان 2023 تكتمل، حيث تم الأعلان عن عدد من الاعمال الفنية التي ينافس بها النجوم خلال الشهر الكريم

البداية مع الاعمال التي لها اجزاء جديدة، مثل مسلسل "الكبير 7" للنجم احمد مكي ومسلسل المداح 3 ، وكذلك تم  تداول عدة أخبار عن تقديم الجزء الثالث من مسلسل “في بيتنا روبوت”، حيث قال مؤلف وأحد أبطال المسلسل الفنان عمرو وهبة إنه لا يمانع تقديم جزء ثالث خاصة بعد مطالبات الجمهور بجزء جديد من المسلسل، ولم يؤكد إذا كان تقديمه في السباق الرمضاني القادم أم خارجه.

كما يستعد احمد السقا لتصوير مسلسل " الكتيبة 101 " مع الفنان عمرو يوسف والمخرج محمد سلام

ومن أهم الأعمال الرمضانية مسلسل “الحشاشين” للنجم كريم عبد العزيز، وهو من إخراج بيتر ميمى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ويشارك في بطولته بجانب كريم عبد العزيز، كل من فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، وعدد كبير من الفنانين، سيتم الإعلان عنهم تباعًا، عقب الانتهاء من كافة التفاصيل التعاقدية.

ويدور العمل حول شخصية حسن الصباح  شيخ الجبل هو مؤسس مايعرف بـ الدعوة الجديدة أو الطائفة الإسماعيلية أو الحشاشون حسب التسمية الأوروبية.

كما يبدو أن روجينا ستكرر التعاون مع المخرج رؤوف عبد العزيز في رمضان 2023 بمسلسل معنون بــ "ستهم" والتي أعلنت عنه روجينا من خلال بوستر نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وظهرت فيه مرتدية الزي الصعيدي، معلقةً: "الحمد والشكر لله الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم..رمضان 2023..  ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح رائعة الكاتب  ناصر عبدالرحمن للمخرج رؤوف عبدالعزيز.

ويبدأ الفنان مصطفى شعبان تصوير مسلسل بابا المجال في بداية شهر نوفمبر المقبل، بعد انتهاء المخرج من معاينات أماكن التصوير.

ويضم مسلسل بابا المجال عدد من النجوم أبرزهم مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول وآخرين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

ويعود الفنان ياسر جلال للمشاركة بالماراثون الرمضاني عقب النجاح الهائل الذي حققه برمضان المنصرم بمسلسل الاختيار 3 أثناء أدائه شخصية الرئيس السيسي.. إذ يُجسد برمضان 2023 دور شهريار فى مسلسل ألف ليلة وليلة، فيما تجسد الفنانة ياسمين رئيس  دور شهرزاد، ومن تأليف أنور عبد المغيث، إخراج حسام علي.

وتستعد الفنانة ريهام حجاج لبدء تصوير مسلسل جميلة من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

كما أن الجمهور على موعد مع الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول حيث قرر المنتج أحمد السبكي، عمل من المسلسل جزء ثاني، بطولة صبري فواز، ومحمد لطفي، عفاف مصطفى، بيومي فؤاد، نجلاء بدر، سيد رجب، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

وتستعد الممثلة والمغنية روبي بشكل مميز لموسم رمضان المقبل 2023، حيث تؤدي دور البطولة في مسلسل من كتابته يحمل اسم “حضرة العمدة”.

و يحكي المسلسل عن فتاة تخرجت في الجامعة الأمريكية وتعيش في القاهرة حياة متمدنة، وهي من أصول صعيدية، تتصاعد الأحداث برجوعها لبلدها في الصعيد، لتجد نفسها مجبرة أن تتولى منصب عمدة “القرية”.

فتدور الأحداث حول كيفية إقناع أهل القرية بتوليها مسؤولية تسيير أمورهم في ظل أن المتوارث أن تلك الوظيفة قاصرة على الرجال، ويأتي المسلسل من إخراج عادل أديب، والذي يعاين مواقع التصوير حاليا، وسيشارك في البطولة بجانب روبي كل من؛ بسمة، رياض الخولي، محمد الصاوي، وإدوارد، على أن يعلن باقي طاقم العمل تباعًا.

 كما يقدم محمد رمضان مسلسل "العمدة" مع المخرج محمد سامي وزينة ومي كساب.

أضف تعليقا