6 نجوم يحجزون اماكنهم في سباق دراما رمضان 2023 .. اليك التفاصيل

بدأ عدد كبير من النجوم التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة، التي من المقرر أن يشاركوا بها في السباق الدرامي لرمضان 2023، وبدأت تتضح الملامح المبدئية للمنافسة التي يتوقع لها البعض أن تشهد منافسة ساخنة خاصة مع استمرار الكبار في المنافسة.

حيث يعود يحيى الفخراني للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بعمل اجتماعي كوميدي، من إخراج شادي الفخراني، ومازال الفخراني في مرحلة البحث عن القصة التي سيخوض بها السباق الدرامي.

أيضًا بدأ كريم عبدالعزيز التحضير للسباق الدرامي بمسلسل جديد من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر أن يناقش العمل طائفة الحشاشين الدينية المتشددة وأسرارها، والتي اشتهرت خلال القرن العاشر الميلادي، وكان يتزعمها حسن الصباح، وتتميز هذه الطائفة باحتراف القتل والاغتيال لأهداف سياسية ودينية متعصبة، وعاشت جماعة الحشاشين الغامضة في إيران في القرن الحادي عشر للميلاد.

كما تم الإعلان خلال الأيام الماضية عن بدء تحضير محمد رمضان لعمل جديد من إنتاج محمد السعدي، ويجري التحضير له في الفترة الحالية، ولم يتم الاستقرار على قصة العمل التي سيتم تناولها.

وكشف مصدر منذ ساعات عن تعاقد أمير كرارة على مسلسله الرمضاني الجديد، وهو يحمل اسم سوق الكانتو، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية الاتفاق والتعاقد مع أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وكان صناع مسلسل الكبير أوي، أول من أعلنوا عن المشاركة في سباق رمضان المقبل بالجزء السابع من العمل، وكشف المخرج أحمد الجندي منذ أيام عن بدء التحضير للعمل الذي من المقرر أن يشهد مشاركة جميع أبطال الجزء السادس.

وتعاقد مصطفى شعبان على تقديم مسلسل جديد بعنوان بابا المجال، للعرض في الماراثون الرمضاني 2023، وهو من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون