نادية الجندي تصدم جمهورها بملامحها الشابة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نادية الجندي متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام بصور جديدة من حلقة برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم. 
ظهرت نادية وهي مرتدية فستان أنيق من اللون الأسود، وكان لافت للانتباه اعتمادها على مكياج بسيط وتركت شعرها منسدلا، تفاعل متابعيها مع هذه الصورة وعلقوا على إطلالتها الشبابية التي تؤكد تمتعها بحالة صحية جيدة.
تعتبر نادية الجندي هي ثانية ضيفة في الموسم الثالث من برنامج حبر سري، وستعلن خلال اللقاء عن العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية والفنية. 


يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل سكر زيادة الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2020، وشاركها البطولة نبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب وهنادي مهنا وإسراء عبد الفتاح وأميرة هاني ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وإنجي على ومصطفى أبو سريع والمسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.
تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب