6 صيحات أساسية من أسبوع الموضة في لندن

ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن، اخترنا لك 6 صيحات أساسية فرضت نفسها بشكل كبير على منصات عروض الأزياء، وستكون حتماً ضرورية في خزانتك في الصيف المقبل. لذا تبني منها ما يعجبك، على الرغم من أننا نجزم لك أنط ستحبينها كلها وستعتمدينها من دون تردد. 

الأصفر المشرق 
ليس فقط في لندن، بل في نيويورك أيضاً برز اللون الأصفر كلون أساسي في مجموعات ربيع وصيف 2023، عاكساً اشراقة لا مثيل لها على عالم الأزياء. انه ليس بلون جديد وهو في كل موسم صيف يظهر بأساليب متنوعة. 

Bpra Aksu 

الكشاكش 
الكشاكش هي موضة أساسية في كل موسم ربيع وصيف، وهي تضفي الى الاطلالة رونقاً خاصاً وابعدها عن شبح الكلاسيكية. برزت بشكل لافت الفساتين المزينة بالكشاكش وذات النقشات والطبعات العديدة. 

Paul Costelloe

الكابات الملوكية 
ليس أي نوع من الكابات رائج بل الكابات ذات الطابع الملوكي التي تذكرنا بأسلوب الملكات والأميرات في القدم. هذا النوع من الكابات يمنح هالة كبيرة على الأسلوب وطابعاً غامضاً. 

Halpern

اللون الزهري 
غلب اللون الزهري على غالبية العروض في أسبوع الموضة في لندن مبشراً بصيف لطيف وأنثوي. هذا اللون الذي على ما يبدو سيكون اللون المقبل الذي يسيطر على مختلف الاطلالات. 

Christopher Kane

البدلة الملونة 
نعم، ابتعد المصممين الإنكليز عن الألوان القاتمة والتقليدية في البدلات وكسروا هذه الكلاسيكية الموجودة من خلال ابتكار بدلات ملونة ذات طابع عصري جميل. 

Molly Goddard

الترنش الصيفي 
المعاطف باتت جزء لا يتجزأ من موضة الصيف، وظهرت بشكل كبير على منصات العروض وهي طبعاً أتت بأقمشة خفيفة تليق مع أجواء الربيع والصيف الحارة. 

Simone Rocha 

 

اقرئي أيضاً: 

جيفنشي ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في باريس

فالنتينو ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في باريس

ايلي صعب ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في باريس

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة