برفقة زوجها .. بسنت شوقي تخطف الأنظار بإطلالة رومانسية

شاركت الفنانة بسنت شوقي متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة جديدة لها برفقة زوجها وذلك عبر خاصية الأستوري.

ظهرت بسنت شوقي بإطلالة رومانسية برفقة زوجها محمد فراج، فكان زوجها نايم علي كتافها في المطار والتقت الصورة بطريقة السلفي فظهرت وهي ترتدي تيشرت من اللون البيج واعتمدت أن يكون شعرها منسدلا وفضلت الظهور بدون مكياج.

تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا لها السعادة مع زوجها.

 الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بسنت شوقي كان مسلسل دوبامين المتوقع طرحه خلال الفترة المقبلة عبر شاشات القنوات الفضائية.

شارك البطولة مع الفنانة بسنت شوقي عدد كبير من النجوم ومنهم ريم مصطفى، ومحمد كيلاني، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر، باسل الزارو، اسراء رخا، وتأليف محمد جلال، ومخرج منفذ جمال شاكر، إخراج رؤوف عبدالعزيز

يعتبر مسلسل دوبامين من نوعية المسلسلات ال15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول مفهوم هرمون السعادة، وتأثير السوشيال ميديا عليها، من خلال ابلكيشن ما

أعلنت بسنت شوقي في حوار لها عن شخصيتها في المسلسل موضحة إنها تقوم  بشخصية “شيما” التي تربطها قصة حب بالشخصية التي يقدمها الفنان محمد كيلاني.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب