هل إبرة البروفايلو تنفخ الوجه؟

ترهل الجلد، الخطوط الرفيعة، التجاعيد، أمور لا مفر من ظهورها مع التقدم في السن، ولكن بتطور تقنيات التجميل، بات بالإمكان تأخير ظهور هذه العلامات في الوجه والعنق والتخفيف من حدتها بشكل لافت وبكل سهولة! 
إبر البروفايلو واحدة من هذه التقنيات التي لاقت رواجاً في الآونة الأخيرة وشاع استخدامها، خاصة للنساء اللواتي تجاوزن الـ 30 من العمر. 
ما هي إبرة البروفايلو؟ لِم تستخدم؟ هل إبرة البروفايلو تنفخ الوجه؟ ما هي آثارها الجانبية؟ جميع إجابات هذه الأسئلة سنبينها في سطور هذا المقال.

 

ما هي إبرة البروفايلو؟ 


إبرة البروفايلو Profhilo Needle هي حقن مصنوعة من حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid بتركيز محدد، وهذا الحمض مادة طبيعية موجودة في الجلد، وهو المسؤول عن نضارة البشرة.


كيف يتم حقن إبرة البروفايلو في الوجه؟


يتم حقن 10 قطرات من حمض الهيالورونيك بدقة في 5 نقاط فقط للوجه بهدف شد الجلد وإضفاء النضارة الطبيعية، إذ تعزز من إنتاج 4 أنواع من الإيلاستين Elastin والكولاجين، ما يساعد على شد وتجديد البشرة، واستعادة معدلات الحموضة الطبيعية التي تخسرها البشرة مع التقدم في السن، كما تعزز من عملية امتصاص الجلد للماء الذي يعمل بدوره على ترطيب البشرة. 
هذه العملية تتم على مدى جلستين تعريفيتين بفاصل 4 أسابيع، ثم جلسة واحدة كل 4 - 6 أشهر، لتبدأ على أثرها المرحلة الثانية التي يتم خلالها تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين للحصول على بشرة ممتلئة وناعمة.
 

ميزات إبر البروفايلو


تصنف إبر البروفايلو بأنها إجراء آمن، لأنها تعتمد على حقن حمض الهيالورونيك بشكل مباشر في الجلد، خاصة في الوجه، الرقبة واليدين، وأي مكان آخر تظهر عليه التجاعيد، دون إضافة أي من المواد الكيميائية، ما يقلل من فرص حدوث أي آثار سلبية محتملة. تعمل إبر البروفايلو  كالسيليكون، لكنها تختلف عنه أنها مرطب وليست حشوة، تحتفظ بالرطوبة داخل الجلد، فتحفزه على إنتاج المزيد من الكولاجين المادة المسؤولة عن شباب البشرة ونضارتها.

 

هل إبر البروفايلو تنفخ الوجه؟ 


 بفضل تركيبتها المصممة بشكل فريد فإنها لا تنفخ الجلد بشكل مفرط أو زائد، بل تمنحه القوة والدعم من خلال تعزيز المستويات الطبيعية لمادتي الكولاجين والإيلاستين الطبيعية في الجسم، لتعطي في النهاية تحسن فوري في ملمس بشرتك مع نتائج تستمر حتى 6 أشهر. بالمقابل، قد تترك إبر البروفايلو بعض الآثار الجانبية، كتورم طفيف في الوجه أو المنطقة التي تم حقنها، بعض الكدمات، وفي حالات نادرة، يمكن أن تؤدي إلى ردود فعل تحسسية، عدوى أو تلف في الأعصاب. 

 

 متى تظهر نتائج إبر البروفايلو؟ 

لا تظهر نتائج إبر البروفايلو بشكل فوري، لأن جلسات الحقن تتم على مرحلتين، في غضون 4 أسابيع، الفترة التي تقوم فيها البشرة بإنتاج مادتي الكولاجين والإيلاستين. قد تلاحَظ نتائج طفيفة بعد الجلسة الأولى، غير أن النتيجة كاملة تظهر بعد الجلسة الثانية من العلاج. 

تابعي أيضاً:

إبرة البروفايلو للوجه إبرة البروفايلو للوجه.. ما لها وما عليها

 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي