استخدمي هذه المكونات لتقوية بصيلات الشعر وكثافته

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة تساقط الشعر، والتي تسببها المواد الكيميائية الموجودة في الصبغات ومثبتات الشعر وحتى "الاستشوار"، لذلك نقدم لكِ في ما يلي أفضل المنتجات العلاجية المفعمة بالعناصر الطبيعية لتقوية بصيلات الشعر ومنع تساقطه:

· الجرجير
يمكن استخدام الجرجير في علاج الشعر عن طريق عصر كمية منه في الخلاط الكهربائي أو باستخدام عصارة الخضراوات، ويمكن إضافة القليل من الماء لتسهيل عملية العصر، ثم يصفى جيداً، ويستخدم عصير الجرجير على الشعر مباشرة مع الحرص على وصوله إلى فروة الرأس، ويترك لمدة أربع ساعات، ثم يتم غسل الشعر بالماء الفاتر، كما يمكن وضع عصير الجرجير على الشعر في الليل وغسله في الصباح.

· زيت النعناع
يتميز زيت النعناع برائحة منعشة وتركيز قوي، لكن يمكن استخدامه مخففاً على فروة الرأس، إذ يساعد ذلك على تقوية بصيلات الشعر وتحفيز نمو الشعر بشكل أسرع.
استخدمي زيت النعناع بعد تخفيفه بأي من الزيوت العطرية الأخرى لتدليك فروة الرأس مع تغطيتها لمدة تتراوح بين 20 و30 دقيقة، ثم تشطف جيداً.

· زيت اللافندر
يتميز زيت اللافندر بخواص مضادة للبكتيريا، مما يساعد على تنظيف فروة الرأس وتفتيح المسام، فيساعد على تقليل العوامل التي تتسبب في إيقاف نمو الشعر كقشرة الرأس الكثيفة.

· زيت الخروع
زيت الخروع هو حل رائع للتساقط، ولكن قد يحتاج إلى بعض الوقت للحصول على نتائج إيجابية، وهو وسيلة مضمونة لتحفيز نمو الشعر بطريقة أمنة.

أضف تعليقا