في ذكري وفاته.. تعرف على سبب وفاة عمرو سمير

في ذكرى وفاة عمرو سمير.. فنان فقد حياته بسبب الريجيم!

 

اقرئي أيضا : كريم عبدالعزيز ينشر صورة جديدة تجمعه بابنته ملك؛ فهل تشبهه؟

يحيي عدد كبير من محبي وزملاء الإعلامي والفنان عمرو سمير، ذكرى وفاته اليوم؛ حيث تُوفي عمرو سمير في إحدى الدول الأوروبية عن عمر ناهز الـ35 عاماً.

فهو نجل الإعلامية نادية عاصم ورجل الأعمال سمير محمد شما، والذي عمل خبيراً للسياحة، وبدأ عمرو التمثيل من خلال فيلم: القتل اللذيذ، الذي قام ببطولته بجانب الفنانة ميرفت أمين وإلهام شاهين عام 1998، وجسد شخصية ابن الفنانة ماجدة الخطيب.

درس الإعلام وحصل على المركز الأول في مسابقة قنوات ميلودي، وعمل بقناة دريم من خلال برنامج شباب بيك، وهو أحد البرامج الشبابية التي حققت نجاحاً كبيراً، وبعدها قدم برنامجاً بشكل منفرد على قناة أون تي في.

قرر خلال هذه المرحلة، أن يعود للتمثيل مجدداً، وحصل على ورشة تمثيل مع الدكتور محمد عبدالهادي، وشارك الفنانة عبلة كامل والفنان عزت أبوعوف، وجسد شخصية نجلهما، ووصفته عبلة كامل بأن هذا الدور أفضل ما قدم في حياته؛ خاصة وأنها من قامت بترشيحه للمشاركة في بطولة العمل.
رأي عام، واحد من أهم أعماله

اقرئي أيضا : أكرم حسني ومحمد سامي ووليد منصور، يواصلون تصوير «الأوضة الضلمة الصغيرة»

بعد ذلك قدم عدداً من الأعمال الفنية، من بينها مسلسل قضية رأي عام، الذي شارك في بطولته بجانب الفنانة يسرا، وشارك أيضاً في مسلسل شط إسكندرية، وجدار القلب، وكان آخر أعماله مسلسل مزاج الخير، مع الفنان مصطفى شعبان.

وتُوفي عمرو سمير في أسبانيا بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة خلال نومه، بعد عودته من إحدى الصالات الرياضية التي كان يتدرب بها يومياً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب