أجدد صيحات القبعات لصيف 2016

  • قبعات السيدات ليست مجرد وسيلة للحماية من البرد أو الشمس، ولكنها أيضاً من الأكسسوارات الأنيقة التي تكمل الصورة، والقبعات في أي وقت من السنة تضيف نكهة مميزة إلى صورة الموسم، ولكن يجب على كل امرأة العثور بسهولة على القبعة المألوفة لها من الذوق والأناقة.

    "الجميلة" تطلعك في ما يلي على أجدد صيحات القبعات البارزة لصيفك هذا لتضيفيها إلى مظهرك لإطلالة عصرية مليئة بالأناقة والجاذبية:

    قبعات للوقاية من الشمس: النموذج الأكثر صلة من قبعات الصيف للنساء بين الموضة والمشاهير، فهي تناسب تقريباً أي شكل من أشكال الوجوه، فمن الممكن تحديد الشكل المناسب لك مع حواف لينة ذات إطار متين وتتميز بأنها كبيرة الحجم وذات ألوان مبهجة وفاتحة لتجنب حرارة أشعة الشمس.

    المرأة وقبعات الكاجوال: أنت بحاجة للذهاب إلى النادي أو التنزه مع صديقاتك في الحدائق، ولكنك تقلقين من أشعة الشمس، لذا يجب عليك اختيار القبعات الصغيرة ذات الخامات المختلفة كالقماش والجينز، واختيار اللون المناسب مع ملابسك، ويمكنك أيضاً اختيار نفس لون حقيبتك للقبعة للحصول على مظهر مميز.

    القبعات الكلاسيكية: أضيفي إلى فستان سهرتك بريق كلاسيكية الزمن الأصيل بقبعات لامعة أو مشغولة بالترتر واللؤلؤ الأبيض وذات الريش الناعم، ويفضل اختيار الألوان الداكنة اللامعة إذا كان فستانك داكن اللون.

    القبعات الجلدية: نادراً ما تستخدم في الصيف؛ لأنها ثقيلة، ولكن يمكن ارتداء ذات الملمس الخفيف منها أو المبطنة من الداخل للوقاية من الشمس، كما يمكن ارتداؤها فقط للمظهر في الأماكن المغلقة لتشعرك بتميز أكبر، واختاري نفس لون جلد حقيبتك أو حذائك.

    القبعات المطبوعة والمطرزة: هذه القبعات نوع مختلف؛ لأنها تمتاز بأشكال عشوائية قليلاً، ويمكنك ارتداءها مع ملابس هادئة، فتصبح هي وحدها ما يميزك، ومنها: المطرز بالفصوص، وأخرى بالمعادن، وأشكال الورود الملونة لمظهر ربيعي.

    القبعات الرياضية: عندما يحين وقت ممارسة رياضتك المفضلة، اختاري قبعة الماركة المفضلة لك لتحميكِ من الشمس والتعرق داخل قاعات الجيم الرياضي أو في الملاعب المفتوحة تحت أشعة الشمس.

    القبعات ذات الشغل اليدوي كالتريكو: بارتدائها تحصلين على ملمس ناعم وخفيف ومظهر رائع مميز، ويمكنك تزيينها بشرائط حول القبعة.

    نصائح عند اختيارك قبعتك المفضلة:
    1- تجنبي اللون الأسود تحت أشعة الشمس؛ لأنه يمتص الحرارة.
    2- اختاري اللون والشكل المتناسب مع ملابسك.
    3- اختاري القبعة تبعاً للمناسبة التي تذهبين إليها.
    4- يمكنك وضع شال حول الرقبة بنفس اللون والشكل لمظهر أكثر جاذبية.

    أضف تعليقا