فرساتشي ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في ميلانو

  • قوطية متمردة وغامضة. هذه هي امرأة Versace لهذا الموسم.  تهيمن ألوان الأسود والبنفسجي ولمسات الفوشيا على المجموعة بأكملها، حيث تجتمع معًا في إطلالات أنيقة للغاية، شرسة وواثقة ومتمردة.

    تتجلى الخطوط والقصات المائلة عبر الفساتين والقمصان، في حين تتحد سلسلة من القصات الدقيقة لتشكل معُا غرافيك مميز.

    أما الجلد القاسي فقد تحول إلى شراريب عبر سترات البايكر والسراويل الجلدية والتنانير. تم ارتداء السترات فوق الفساتين والتنانير المصنوعة من الشيفون الانسيابي ذات الزخارف من كروشيه الماكراميه، مما يخلق تصادمًا بين الخطوط الهندسية والانسيابية، وبين والاتزان والاندفاع. تم إضفاء لمسة  مميزة على الفساتين ذات التصميم الأنيق من خلال قماش جيرسي معدني لامع. أما المعاطف والتنانير القصيرة من قماش shaggy التي تشبه الفراء فقد تمت خياطتها من قماش الشيفون والدانتيل الممزق المعاد تدويره وفق عملية تراعي البيئة. في حين طغت المسامير المعدنية  studs على القطع، حيث غطت السراويل الجلدية والسترات، وتخللت الدانتيل الرقيق في لعبة على تباين المواد.

    "لطالما أحببت المتمردات.المراة الواثقة والذكية والتي تتمتع ببعض من غرور الديفا. فهي ترتدي الجلد والمسامير والدنيم الممزق ولديها ثقة كافية لتمزج هذه العناصر مع الشيفون والجيرسي والتاج! إنها امرأة قوية ومتحررة. هي فاتنه؛ وتدرك ذلك. إنها إلهة الحرية ".
    DONATELLA VERSACE-

    تتميز الطبعات برونق مُلفت يتجلّى عبر ألوان المجموعة من البنفسجي بلون الأوركيد الداكن والزهري الاستوائي. تتداخل طبعات "Versace on Repeat" متعددة الشعارات وطبعات الأزهار والحمار الوحشي مع بعضها البعض ويتم دمجها عبر لمسات من الدانتيل اللامع وقماش  fil coupé و intarsia والمسامير  المعدنية.


    تتميز الحقائب من خط La Medusa، بما في ذلك حقيبة La Medusa Repeat، و حقيبة hobo المعاد إصدارها والتي تم تقديمها لمجموعة Resort 2023 ، بلمسات من عناصر المجموعة من الترصيع بالمسامير، والشراريب الجلدية، والترصيع بالمرايا، في حين تم اضفاء لمسة معاصرة تمامًا على الأناقة الكلاسيكية لحقيبة Greca Goddess بألوان خضراء أرجوانية لامعة جديدة.

    يمزج خط أحذية Medusa Anthem الجديد بين الصنادل الناعمة، والجزمات، وأحذية Mary Jane ويخلق التناقض عبر إضافة نعل مطاطي من المعدن الثقيل XL مصنوع خصيصًا لمجموعة Versace club-kid.
     

    اقرئي أيضاً: 

    دولتشي أند غابانا ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في ميلانو

    جيورجيو أرماني ربيع وصيف 2023

    روبيرتو كافاللي ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في ميلانو

    أضف تعليقا