ناصيف زيتون يحتفل بذكرى ميلاده..وهذه صوره من البدايات حتى اليوم

يحتفل النجم السوري ناصيف زيتون اليوم 25 أيلول – سبتمبر بذكرى ميلاده الـ34 وهو الفائز بلقب نجم ستار أكاديمي 7 في نهاية العام 2009.

ولمناسبة ميلاده، اليكم صور ناصيف زيتون من البدايات حتى اليوم:

درس ناصيف الترجمة بناء على رغبة عائلته، لكنه أحب دراسة الموسيقى، تخرج من المعهد العالي للموسيقى قسم الغناء الشرقي، وشارك في عدة حفلات بدار الأوبرا في دمشق، إضافة إلى مشاركته في كورال مارسيل خليفة، حيث كان يهوى الغناء منذ الصغر.

شارك ناصيف في برنامج المواهب ستار أكاديمي 7 في نهاية العام 2009 وقدم المواويل والأغاني الجبلية لوديع الصافي، ونال حضوره وصوته إعجاب الفنان اللبناني وديع الصافي وكذلك حصل على دعم سلطان الطرب جورج وسوف وعلى تشجيع الفنان الياس كرم وتميز بعدم تعرضه للإبعاد طول فترة البرنامج وحاز على إعجاب المدرسين في الأكاديمية، وفي الحلقة الختامية نال ناصيف الزيتون أعلى نسبة في مواسم ستار أكاديمي جميعها.

بعد تخرجه من برنامج ستار أكاديمي أقام ناصيف زيتون سلسلة من الحفلات التي اقامها ببلده سوريا وتكللت بالنجاح الباهر وعدد الحضور فاق كل التوقعات في كل حفلة.

واليوم يعد ناصيف رقماً صعباً بين النجوم العرب الشباب الذين حققوا نجاحات كبيرة مستمرة على مدى سنوات من البدايات حتى اليوم. 

تابعوا المزيد من صور ناصيف زيتون من البدايات حتى اليوم لمناسبة ميلاده:

اقرئي المزيد: 

ناصيف زيتون من البدايات حتى اليوم ناصيف زيتون من البدايات حتى اليوم


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب