وائل كفوري في صور من البدايات حتى الشهرة

يحتفل اليوم النجم اللبناني وائل كفوري بذكرى ميلاده الـ47 الذي يصادف في 14 أيلول – سبتمبر من كل عام، وهو نجم استديو الفن الذي حقق مسيرة فنية غنائية ناجحة من البدايات حتى اليوم وصاحب الصورت الجبلي القوي.

لمناسبة ذكرى ميلاده، نستعرض صور وائل كفوري من البدايات حتى الشهرة:

منذ الطفولة تميز وائل بصوته الجميل الذي ورثه عن والده، وكان يظهر أيام المدرسة على المسارح ويشارك في الحفلات الغنائية التي تحصل.

وبعد استوديو الفن حقق وائل انتشاراً وشهرة بعد إصداره أغنيته الأولى "ما وعدتك بنجوم الليل ثم " أطلق البومه الأول "شافوها وصارو يقولوا" عام 1994 وبدأت مسيرة النجاح والشهرة الواسعة ليومنا هذا.

وفي عام 2006 ، اختارته شركة ميرز السويسرية للساعات ليكون الوجه الإعلاني الأول لها في الشرق الأوسط ضمن حملة كبيرة على صفحات المجلات وفي طرقات البلدان العربية وقد تم تصوير الفوتوشوت بلبنان تحت إدارة مخرج عالمي.

شارك وائل كعضو لجنة تحكيم في برامج المواهب الغنائية، ومنها برنامج إكس فاكتورThe X factor بنسخته العربية  عام 2013، وبرنامج عرب ايدول الموسم الثالث عام 2014 الموسم الرابع.

لقب بعدد من الألقاب عبر بعض الملحنين مثل " العندليب الطائر" من قبل الملحن شاكر الموجي، و"كامل الأوصاف " من قبل الملحن وسام الأمير، ولقب أيضاً عبر إحدى المطبوعات اللبنانية "ربيع قلب الشباب"، كما لقب عبر جمهوره بملك الرومانسية أو بملك الإحساس.

تابعوا المزيد:شاهدوا ابنة وائل كفوري في أول يوم مدرسة بعد انقطاع لمدة عامين بسبب كورونا

أضف تعليقا