دنيا سمير غانم تعلن عن أولى مسرحياتها "آنستونا"

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام البوستر الدعائي لأولى عروضها المسرحية آنستونا.

ظهرت دنيا سمير غانم في الصورة وهي  تقف على سلم المسرح الأحمر، وترتدي فستان أسود لامع طويل بأكمام و مزودا بنجوم على الكتف وجانب الفستان وأسفله، والفستان من تصميم جان بيير خوري

علقت دنيا سمير غانم أسفل الصورة قائلة "انتظروا مسرحية أنستونا قريبا إن شاء الله، إنتاج محمد أحمد السبكي وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال"

تفاعل الجمهور مع هذا الخبر ونال إعجاب عدد كبير من متابعي دنيا سمير غانم وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية  وأعلنوا مدي تحمسهم لمشاهدة المسرحية .

الجدير بالذكر أنه تم عرض فيلم تسليم أهالي مؤخرا للفنانة دنيا سمير غانم في دور العرض السينمائي وشاركها البطولة هشام ماجد ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد أوتاكا والفيلم من اخراج خالد الحلفاوي وتأليف شريف نجيب

تدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

يذكر أن قدمت الفنانة دنيا سمير غانم  أيضا أغنية أسيب نفسي وأغني عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والأغنية من كلمات مصطفى ناصر و ألحان : عمرو مصطفى توزيع : النابلسي ميكس و ماستر أمير محروس.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب