دنيا سمير غانم في أحدث ظهور لها مع خالد جلال

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة لها مع الفنان خالد جلال، وعلقت دنيا أسفل الصورة قائلة "مع أستاذ خالد جلال عاشق المسرح"

ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم في الصورة وهي ترتدي تيشرت من اللون الأسود وجاكت جينيز وتركت شعرها منسدلا بطريقة بسيطة تناسب أجواء بروفات المسرح.

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعي الفنانة دنيا سمير غانم وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا مشاركتها في عمل مسرحي قربيا.

الجدير بالذكر أنه تم عرض فيلم تسليم أهالي مؤخرا للفنانة دنيا سمير غانم بدور العرض السينمائي، وشاركها البطولة هشام ماجد ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد أوتاكا والفيلم من اخراج خالد الحلفاوي وتأليف شريف نجيب.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة .

يذكر أن دنيا سمير غانم استعادت نشاطها الغنائي وقدمت أغنية أسيب نفسي وأغني عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والأغنية من كلمات مصطفى ناصر و ألحان : عمرو مصطفى توزيع : النابلسي ميكس و ماستر أمير محروس.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب