تودز ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في ميلانو

لربيع وصيف 2023، صمّم Walter Chiapponi المدير الإبداعي لدىTod’s  مجموعة تتضمن قطع أساسيّة وملابس أيقونية، كل منها تمّ تصميمه خصيصاً ليأتي مناسباً من حيث البنية والنسب.

يظل البحث عن جودة المواد أمراً أساسياً ويتحول الجلد ليصبح تقريبًا بمثابة القماش، ناعمًا على اليد وحسيّاً مرهفاً على الجسم. يعكس الاهتمام بالتفاصيل الحرفيّة الدقيقة مؤكداً الأعمال اليدوية لجوهر العلامة التجارية التي تفتخر بروحها الإيطالية.

لا شيء يعتبر كلاسيكي للغاية، ولا شيء يمكن التنبؤ به، يتمّ ارتداؤه وفقاً للمزاج الصحيح وأسلوب حياة مليئة بالثقة والبهجة وشيء من لمسة ساخرة. كما هو الحال في شوارع نيويورك وباريس وميلانو وشنغهاي، الأجيال الجديدة ترتدي ملابسها بحرية وراحة، تعكس الهوية المميزة لهذه الاجيال، أسلوب مخصّص وفقاً لخياراتهم الشخصيّة.

تصبح الميول وأبسط النكهات معاصرة بفضل الأشكال الطبيعية التي تستدعي ألوان الموقد الإيطالي خلال فصل الصيف. من درجات اللون المحايد الباهت إلى اللون الناعم الوردي البودري، ومن البيج المُغبّر إلى ذلك المحروق الجوانب، مع لمسات من اللون الأحمر والأصفر.

يعتبر فستان سارتوريال مع الجاكيت ذات الأكتاف الواسعة الكبيرة الحجم، والسراويل العالية الخصر نقطة البداية لتكوين خزانة ملابس تضم مجموعات غير متوقعة. في الواقع، الجاكيت الرجالي يتمّ ارتداؤها على فستان من الجلد الناعم السهل الارتداء، والسراويل مدمجة مع صداري الـ bustier تُبرز الخصر، القميص الفستان shirtdress تصبح فستانًا حسيّاً محبوكًا يعانق الجسم مبرزاً ثناياه، ويتميز معطف الـ ترنش الصندوقي الشكل بطبعة الثعبان، وسترة الدرّاجGommino biker  الكبيرة الحجم من الجلد، بينما السترة الميدانية field jacket من القطن.

تتميز الـBubble ballerina  الجديدة بنعل عملاق مرصّع بالحصى بألوان متباينة. حذاء الموكاسين moccasin من Tod's بدرزاته الملتفة، امر يعكس الجودة العالية للصناعات اليدوية. يأتي الصندل التقليدي بنعل مربع وكبير، بينما يتميز الـsabot  المصنوع من الجلد الناعم أو الجلد المدبوغ بكعب عالٍ إنما صلب المظهر. لكل من النساء والرجال، يتمّ تقديم رمز العلامة التجارية الأيقوني W.G. بألوان غير متوقعة من الجلد المدبوغ الناعم والألوان الناعمة.

مجموعة الحقائب T Timeless، التي تتميز بنيتها الأنيقة بالبساطة الهندسية وقيمة الجلود الثمينة، تأتي بعدة أحجام مختلفة وأشكال جديدة في مجموعة واسعة من الألوان الغير المتوقعة.

حقيبة Di Bag  الشهيرة صُنعت لأول مرة من mosaic فسيفساء لقطع جلود مختلفة، تمّت حياكتها يدويًا لتصبح قطعًا فريدة من نوعها: مثال مميزاً يؤكد على عملية إعادة التدوير الراقية الرائعة.

اقرئي أيضاً: 

 

مجموعة توري بورش ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في نيويورك

مجموعة ارديم ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في لندن

مجموعة جي دبليو أندرسون ربيع وصيف 2023 اسبوع الموضة في لندن

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة