تحدي "قومي" لميريام فارس داخل قناة عالمية بولاية ميامي

فيديو لتحدي الرقص الخاص بأغنية "قومي" للفنانة ميريام فارس من أحد ستوديوهات قناة “تيليموندو” التي تبث من مدينة “ميامي” الأميركية نشرته ميريام عبر تويتر في رد منها على أحد المتابعين الذي أرسله لها.

و يُظهر الفيديو كل من الإعلامي كارلوس اديان والممثلة الايدا اورتيز والاعلامي والمنتج المكسيكي الفريدو لومالي، وهم يقومون بتحدي أغنية ميريام فارس “قومي”.

 

وقد نال الفيديو رواجا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، واعجاب المتابعين. على صعيد آخر، كانت نشرت ميريام فارس مؤخرا صوراً لها على صفحتها الخاصة، بدت فيها وهي تستمتع بآخر أيام الصيف تحت أشعة الشمس بإطلالة ناعمة أرفقتها بتعليق :”طبيعي”، مع رمز تعبيري للشمس.

وكانت ميريام قالت منذ فترة عبر فيسبوك " عدد مشاهدات #قومي لـ #ميريام_فارس تتخطى عدد سكان الكرة الأرضية.

تابعت "أعلنت شركة تيك توك العالمية عن الأرقام التي حصدتها أغنية #قومي ل #ملكة_المسرح #ميريام_فارس (حتى الآن) بنشرها فيديو عبر صفحتها الخاصة عن عدد المشاهدات لأغنية #قومي التي حصدت ٨،٤ مليار مشاهدة لهذه اللحظة علماً أن ميريام لا تملك حساب خاص على تيك توك لهذه اللحظة، فبعد التحدي الذي اطلقته ميريام عبر موقع انستغرام الخاص بها بتاريخ ٢ مايو ٢٠٢٢ وبلمح البصر  اجتاح هذا التحدي كل بلد ومدينة وشارع ومنزل في العالم أجمع".

اضافت "هذا الرقم هو حلم كل فنان ليس فقط عربي وإنما عالمي، ليكون الإنجاز الذي حققته ميريام هو الأوّل عربياً على الإطلاق والنجاح الذي حققه التحدي بأغنية #قومي هو الأول على الاطلاق لأن الأغنية اجتاحت العالم وما زالت تجتاح وتتوسّع بانتشارها يومًا بعد يوم، هذا هو التقرير الأول من تيك توك وسيليه تقارير أخرى من يوتيوب وانستغرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي بأن أغنية "قومي" لملكةالمسرح ميريام فارس تحقق نجاح عالمي وتدخل كل بلد وكل مدينة وكل شارع وكل منزل في العالم".

وختمت منشورها قائلة "هنيئًا لميريام وهنيئاً للوطن العربي بهذا الانجاز العربي العالمي الذي حققته ميريام فارس بانتقال أغنيتها العربية الى أغنية عالمية وهي أغنية قومي".

 

عدد مشاهدات #قومي ل #ميريام_فارس تتخطى عدد سكان الكرة الأرضية. أعلنت شركة تيك توك العالمية عن الأرقام التي حصدتها أغنية #قومي ل #ملكة_المسرح #ميريام_فارس (حتى الآن) بنشرها فيديو عبر صفحتها الخاصة عن عدد المشاهدات لأغنية #قومي التي حصدت ٨،٤ مليار مشاهدة لهذه اللحظة علماً أن ميريام لا تملك حساب خاص على تيك توك لهذه اللحظة، فبعد التحدي الذي اطلقته ميريام عبر موقع انستغرام الخاص بها بتاريخ ٢ مايو ٢٠٢٢ وبلمح البصر اجتاح هذا التحدي كل بلد ومدينة وشارع ومنزل في العالم أجمع. هذا الرقم هو حلم كل فنان ليس فقط عربي وإنما عالمي، ليكون الإنجاز الذي حققته ميريام هو الأوّل عربياً على الإطلاق والنجاح الذي حققه التحدي بأغنية #قومي هو الأول على الاطلاق لأن الأغنية اجتاحت العالم وما زالت تجتاح وتتوسّع بانتشارها يومًا بعد يوم. هذا هو التقرير الأول من تيك توك وسيليه تقارير أخرى من يوتيوب وانستغرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي بأن أغنية "قومي" ل #ملكة_المسرح #ميريام_فارس تحقق نجاح عالمي وتدخل كل بلد وكل مدينة وكل شارع وكل منزل في العالم. هنيئًا لميريام وهنيئاً للوطن العربي بهذا الانجاز العربي العالمي الذي حققته #ميريام_فارس بانتقال أغنيتها العربية الى أغنية عالمية وهي أغنية #قومي #Repost @tiktokmena ・・・ ‎✨ترند #قومي بدأت من اغنية ووصلت مليارات المشاهدة. اكتشف الموسيقى على تيك توك! ✨ . . Trend #goumi started with an Arabic song and reached billion of viewers worldwide! Discover music on TikTok ✨ . #tiktok #tiktokmena #ميريام_فارس

Posted by Myriam Fares on Thursday, July 7, 2022

 

وكان السجال بين ميريام وفارس كرم حظيّ بتفاعل كبير على مواقع التواصل الأسبوع الماضي وهددته ميريام في تغريدة لها على تويتر دون ذكر اسمه باللجوء إلى القضاء، بعد تغريدةٍ لفارس استخدم فيها كلماتٍ وصفت بـ "النابية" بحقها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب