أبرز صيحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك ربيع 2023

نشهد هذه الفترة انطلاقة قوية لأسابيع الموضة العالمية، لمجموعات ربيع وصيف 2023، للأزياء الجاهزة Ready To wear، حيث تحرص بيوت الأزياء على تقديم أبرز الصيحات لهذا الموسم.

وبدأت الانطلاقة مع أسبوع الموضة في نيويورك حيث رصدنا الكثير من التفاصيل المختلفة لصيحات الأزياء، تبعها تسريحات وقصّات للشعر، نستعرض أبرزها  في "الجميلة" لتلهمكِ الكثير من الأفكار لستايلكِ الموسم القادم.

قصّات الشعر الكاريه 

الصورة من انستغرام NYFW

 

الصورة من انستغرام ALTUZARRA

لاحظنا الاعتماد بشكل كبير على تسريحات الشعر القصير، تحديداً قصّات الشعر الكاريه، للمسة فرنسية مميزة، وكذلك تعتبر هذه التسريحات من اللمسات المميزة التي أصبحت تفضلها فتيات هذا العصر، خاصة وأنها مريحة وعصرية في نفس الوقت، كالتي شاهدنا بعروض ALTUZARRA وبراندون ماكسويل.


ستايل الـ Wet Look 

الصورة من انستغرام NYFW

 

الصورة من انستغرام NYFW

إذا كنتِ تتابعين أبرز صيحات الشعر، بالطبع لفت انتباهكِ التركيز على تسريحات الـ Wet Look، والتي لم تعد ترتبط بتوقيت معين، كأوقات الصيف والشاطئ، كما أنها أصبحت من التسريحات المفضلة لدى النجمات على السجادة الحمراء، حيث تمنحهن لمسة أنثوية لافتة.
وتباعاً كان هذا الستايل أكثر ظهوراً خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث اعتمدت عليه كثير من دور الأزياء، كتسريحة الشعر الفوضوية مع اللمسة الرطبة من JONATHAN SIMKHAI، وتسريحة الشعر الرطب المرفوع من Erigo Apparel.

تسريحة الشعر المرفوع مع الفرق من المنتصف

الصورة من انستغرام NYFW

إذا كنتِ محتارة في اعتماد ستايل معين، وفي نفس الوقت تفكرين في اختيار تسريحة عصرية، فأنسب اختيار هو الشعر المرفوع مع الفرق من المنتصف، والذي تمنحكِ ستايل أكثر فخامة، كما أنها لا تأخذ من وقتكِ الكثير، وتناسب العديد من المناسبات، ولهذا بدت التسريحة أنيقة مع الفساتين الملونة في عرض كارولينا هيريرا لربيع صيف 2023.

تسريحات الراستا

الصورة من انستغرام NYFW 

 

الصورة من انستغرام NYFW

نتوقع أن تتربع تسريحات الراستا على عرش الموضة هذا الموسم، خاصة وأن الكثير من دور الأزياء اعتمدت عليها بشكل كبير، سواء مع الشعر القصير، أو الشعر الطويل، لستايل عصري ويمنح الفتيات إطلالات شبابية، كالتي شاهدناها بعروض Bibhu Mohapatra، Dauphinette،  Jason Wu.

تابعي أيضاً: 

تسريحات شعر شبابية من وحي جيجي حديد تسريحات شعر شبابية من وحي جيجي حديد


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات