من هي إفلين عبدالله خليفة التي توجت ملكة جمال الكون للبحرين؟

بعد فوز الشابة إفلين عبدالله خليفة في مسابقة ملكة جمال الكون (البحرين) يوم 11 سبتمبر سأل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عنها، لاسيما وأنها ستقوم بتمثيل البلاد في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية العام المقبل.

كانت إفلين خليفة قد نالت إعجاب لجنة التحكيم التي ضمت الممثلة الهندية أورفاشي راوتيلا والممثلة المصرية مي عمر من خلال جوابها الملفت على السؤال “متى برأيك تصبح المرأة متمكنة؟” حيث أجابت قائلةً “أعتقد أن المرأة تصبح متمكنة عندما تعرف نفسها وعندما تعرف قيمها وعندما تعرف ما هي قادرة عليه”.

وتابعت: “تعتبر المرأة المتمكنة  نموذجاً يحتذى به للأشخاص الذين تقودهم أفعالهم إلى النجاح. وأنا هنا لأكون هذه المرأة التي تتولى قيادة جميع الناس في طريقهم إلى النجاح والإيمان بأنفسهم.”

من هي إفلين خليفة؟

ولدت إفلين لأب بحريني وأم روسية وهي عازفة بيانو محترفة وحاصلة على دورات في الرقص والتايكواندو.

تخرجت في مجال العلوم المالية والمصرفية  وتتابع دروسًا عبر الإنترنت لإتقان مهاراتها في اللغة العربية والإنجليزية  بالإضافة إلى علم النفس.

 تصف إيفلين نفسها بالشغوفة بالتعليم وتعتقد أنه لم يفت الأوان بعد لتعلم شيء جديد في الحياة

 قامت أيضًا بأداء أعمال عرض حيث لعبت دور البطولة في إعلان مكياج لديور.

كما أنها لا تخفي معاناتها من مرض فقدان الشهية الذي تتحدث عنه بصراحة بعد تم تشخيص إصابتها به ، وبناء على ذلك تحرص إفلين على نشر الوعي وتشجيع تناول مواضيع  تتعلق بالإضطراب عن الأكل بهدف الترويج لنمط حياة صحي.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات