باسم سمرة: وفاة ابنتي أصعب حزن في حياتي واستحضرت لحظة دفنها في "منعطف خطر"

أعلن الفنان باسم سمرة في لقاءه مع الأعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس عن أكثر لحظه محزنة عاشة في حياته قائلا "ساعة وفاة بنتي أطول لحظة حزن عشتها، اتولدت وقعدت في الحضانة، وكنت في حالة نفسية صعبة". 
كشف الفنان باسم سمره انه استعاد موت ابنته مرة أخري أثناء تصويره مشهد في مسلسل منعطف خطر قائلا "عندي مشهد في منعطف خطر الناس استحسنوه، واستحضرت الموقف اللي حصل معايا لما دفنت بنتي بإيدي".


صرح باسم سمرة عن أكبر ندمه في حياته، وقال أنه كان يتمني أن يتواجد مع والده فترة أكبر،  لكنه كان مشغول في العديد من الأعمال الفنية، وفجأة تعب والده ورحل بشكل مفاجىء. 
أعلن الفنان باسم سمره انه سيشارك في مسلسل في رمضان 2023 بعملين الأول مسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان والفنانة ياسمين رئيس، وإخراج أحمد خالد موسى 
أوضح باسم سمره أن العمل الثاني مسلسل يحمل أسم "بطن الحوت"، مع الفنان محمد فراج.


الجدير بالذكر أنه يعرض الأن عبر منصة شاهد vip مسلسل "منعطف خطر" للفنان باسم سمرة وشاركه البطولة عدد من النجوم ومنهم باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب والفيلم  إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب