مخرج فيلم "الجزيرة" يكذب باسم سمرة.. احمد السقا ليس له علاقة بإنهاء دورك في الفيلم

خرج المخرج والمؤلف محمد دياب ليرد بقوة على اتهام الفنان باسم سمرة لزميله الفنان أحمد السقا، بأنه السبب الرئيس فى استبعاده من  في الجزء الثاني من فيلم الجزيرة بسبب تدخله في سيناريو الفيلم.

وكتب محمد دياب  عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الموهوب باسم سمرة، صرح إن النجم أحمد السقا، هو اللي ورا موته في فيلم الجزيرة وسبب استبعاده من الجزء الثاني.. كمؤلف لفيلم الجزيرة شهادتي إن أحمد السقا، عمره ما تدخل في السيناريو، مخرج الفيلم الأستاذ شريف عرفه معندوش نجوم يفرضوا رأيهم ولا حتى يتدخلوا في العمل”.

وتابع “دياب” قائلًا: “شخصية حسن اللي لعبها باسم سمرة، مستوحاة من شخصية حقيقة ماتت في الحقيقة وده سبب إني اخترت أموت الشخصية.. اللي متفق فيه مع باسم إنه ممثل عبقري ويستحق أكتر من النجومية والنجاح اللي هو فيه”.

وكان الفنان باسم سمرة اشعل منصات السوشيال ميديا عقب إطلقه حزمة من التصريحات خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه واحد من الناس، قائلًا: عدد كبير من أفلامي انتهت بوفاتي، وفيلم الجزيرة نجح بشدة، وكان مشهد قتلي وأنا أقود السيارة نهاية عدم مشاركتي في الجزء الثاني من فيلم الجزيرة، ولو كنت موجود كنت هعمل قلق ليهم وكانوا هيقعدوا في البيت وأنا اشطر من أحمد السقا.

وأضاف: في البداية لم يكن يعرف أحد بأن هناك جزء ثاني لفيلم الجزيرة، ولكن كانت لي تجربة في فيلم آخر مع أحمد السقا وهو فيلم إبراهيم الأبيض،  وبعد ما قدمت بعض المشاهد وانتهيت من تقديم دوري وأخد مني مجهود كبير تم حذفها، وعدم مشاركتي في العمل وأعتقد أن السبب أحمد السقا، وعندما سألته قال لي أنا مالي هو أنا المخرج؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب