مودل روز تتعرض لموقف مخيف من شخص يرتدي قناعا

روت عارضة الأزياء مودل روز، تفاصيل تعرضها لموقف مخيف من رجل يرتدي قناعاً في عز النهار خلال الأيام الماضية.

وقالت مودل روز عبر سناب شات” رأيت رحلاً مقنعاً يستقل سيارة مرسيدس، وشعرت بالخوف حينما توقف بجواري. وأضافت : “واحد راكب مرسيدس ، كان يرتدي ماسك قماش وبس عيونه اللي طالعة، وكان داخل السيارة وجاه ووقف وشغل الفلاش، وفتح الباب ونزل، أنا جه في بالي في مخي أنه جاي يسرقني، وبعدين مين اللي هيركب سيارة ويلبس هذا الشيء في عز الحر إلا لو حرامي”.

 

وكانت مودل روز تعرضت لعدد من الإنتقادات في الفترة الأخيرة وذلك بسبب ارتدائها فستان جريء في أخر إطلالة لها، حيث أثارت إطلالتها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكان الفستان الذي اعتمدته مودل روز مصمم بأجزاء مفتوحة عند الذراعين ومنطقة الصدر ومغطاة بقطعة قماش شفافة من نفس اللون، وقد ظهرت عارضة الأزياء السعودية في الفستان كأنها عارية في تلك الأجزاء من جسمها.

 

وقد ظهرت مودل روز في الإطلالة الأخيرة مرتدية فستان باللون الاسود ومزين بالجانب الأيسر بشكل تمساح باللون الفضي، وقد لفت هذا الفستان أنظار المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما نشرت روز مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها الأخيرة، الأمر الذي عرضها للكثير من الإنتقادات السلبية من قبل الجمهور السعودي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب