أسرع طريقة لإنبات شعر الحواجب

سواء كنتِ تعانين من مظهر الحواجب الرقيقة، أو ترغبين في الحصول على شكل أكثر كثافة لحواجبك، فهناك الكثير من الطرق التي يمكنكِ اعتمادها لأفضل وأسرع طريقة لإنبات شعر الحواجب، خاصة مع التركيز على استخدام الزيوت الطبيعية والمساج لتكثيف الحواجب.

زيت جوز الهند

تزداد شعبية زيت جوز الهند كزيت للطبخ ومكمل غذائي، كما يُوصف بأنه مفيد للشعر والبشرة عند استخدامه موضعيًا.

ولاستخدامه: ما عليكِ سوى تدفئة كمية صغيرة من الزيت في يديكِ وتدليكها في منطقة الحاجب، كما يمكنك ترك الزيت طوال الليل وغسله في الصباح.


زيت شجرة الشاي

 

مثل زيت جوز الهند، يمكن لزيت شجرة الشاي أن يحفز نمو الحواجب وسمكها عن طريق إنشاء حاجز ترطيب على الحاجب، كما يعتبر من الزيوت الآمنة التي لا تستلزم وصفة طبية، 

ولاستخدامه: ضعيه يوميًا على حواجبك واتركيه طوال الليل.

زيت اللافندر

عادة ما يشتهر زيت اللافندر بآثاره المهدئة، ولكن عند استخدامه موضعيًا قد يساعد في محاربة تساقط الشعر.

لاستخدامه: دلكي مستخلصات اللافندر في منطقة الحاجب يوميًا كأحد طقوس الاسترخاء، كما يجب عليكِ أيضًا اختبار الزيت على جزء آخر من بشرتك، حيث يمكن أن يسبب الطفح الجلدي لدى بعض الأشخاص.

تجنبي الضغط بشدة على منطقة أقلام الحواجب

 

نظفي حواجبك بفرشاة الحواجب يوميًا، وحاولي تجنّب الضغط بشدة على هذه المنطقة عند تنظيفها، حتى لا تتسببين في تساقط شعر الحاجب.

التدليك

 

التدليك يساعد على سرعة تحفيز نمو الشعر بشكل طبيعي، حيث يزيد من سماكة الشعر، والحصول على مظهر طبيعي جذاب، ويمكن عمل التدليك عن طريق استخدام الزيوت الطبيعية ، ولكن حاولي الحذر من الاحتكاك المفرط في هذه المنطقة.

تابعي أيضاً:

رسم الحواجب بالقلم وتثبيتها بالفيديو
أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر