باعوا متعلقاته الخاصة بسوق الروبابيكيا .. التفاصيل الكاملة لبيع مقتنيات نور الشريف لتاجر الانتيكات

سادت حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة على مدى الساعات الماضية بعد انتشار صور لمقتنيات الفنان الراحل نور الشريف وبيعها لتجار الأنتيكات.

واستنكر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا أن تذهب مقتنيات مثل هذه إلى تجار الأنتيكات والروبابكيا ووجهوا أصابع الاتهام إلى أسرة الفنان الراحل على رأسهم الفنانة بوسي.

الناقد الفني عصام زكريا استبعد فكرة تورط أسرة الفنان الراحل في بيع مقتنياته لتجار الأنتيكات، وبرأ الأسرة من هذا الأمر تماما، وأكد أن هناك طرفا آخر هو من قام بإخراجها من مكتبه.

وقال عصام زكريا ، إننا لا نستطيع توجيه اتهام للفنانة بوسي وابنتيها بالتفريط في مقتنيات الفنان نور الشريف، حيث إن هناك طرفًا آخر هو من قام بإخراج تلك الأشياء من مكتبه وبيعها لتجار الأنتيكات.

وأضاف «زكريا»، أنه من الممكن أن يكون هذا الأمر حدث دون علم أسرة الفنان نور الشريف أو لسوء تقدير منهم للموقف نفسه، حيث كانوا يعتقدون أن المكتب يحتوي على بعض البوسترات والكتب فقط لذلك طلبوا من أحد العاملين مع الفنان نور الشريف بالحصول عليها.

وكشف عصام زكريا أن لديه معلومة تؤكد أن الفنانة بوسي ومي نور الشريف قد قامتا بشراء بعض تلك المقتنيات المهمة عندما ظهرت على بعض مواقع بيع الأنتيكات وبعض المحلات، وأعادوها مرة أخرى إلى المنزل، وهذا ما يؤكد أنهم لم يبيعوا المقتنيات عمدًا قبل ذلك.

وحتى الآن لم تصدر أسرة الفنان الراحل بيانا رسميا توضح من خلاله الأمر أو ترد على كيفية خروج هذه المقتنيات من مكتبه والتفريط فيها وبيعها إلى محلات الأنتيكات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب