حفيدة كاظم الساهر تخطف الأنظار بجمالها الأوروبي في أحدث ظهور لها

فاجئ الفنان العراقي كاظم الساهر جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو انستجرام بمجموعة من الصورة من حفله الغنائي الذي أقامه مؤخرا في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية.
ظهر القيصر في الصور بصحبة حفيدتيه، ومن النادر ان يظهر الساهر مع افراد أسرته في حفلاته الغنائية، ونالت الصور اعجاب الكثيرين من محبيه الذين اشادوا بجمال حفيدتيه. 
أحيا كاظم الساهر مجموعة من الحفلات الغنائية مؤخرا كان اخرها في العاصمة المصرية القاهرة كما احيا حفلا في العاصمة الاردنية عمان وفي مدينة بيروت ومدينة اسطنبول والمملكة العربية السعودية.
ظهر كاظم الساهر مؤخرا مع الاعلامية منى الشاذلي بصحبة نجله عمر وتحدث عن الكثير من تفاصيل واسرار حياته الشخصية والعملية وبداية مشواره الفني الذي بدأ منذ ما يزيد عن ٣٠ عاما عندما كان كاظم الساهر مجند في الجيش العراقي .


أكد كاظم الساهر أنه يمتلك العديد من المواهب بعيدا عن عالم الفن، فهو يعيش في عزلة تامة في مزرعة خاصة بها، ويقوم بزراعة العديد من الأشجار أبرزها النخيل والجوافة، وأكد أنه يعشق الرياضة ويفضل ممارستها بشكل مستمر، وأكد أنه من الممكن أن يعيش بدون غناء لمدة شهر لكنه لن يستغني عن الرياضة أبدا.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب