كاظم الساهر يكشف تفاصيل عن أسلوب عيشه: "أنا بيتوتي وخرجت من عزلة 20 عامًا خلال فترة كورونا"

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر عن تفاصيل من حياتها الشخصية وأسلوب عيشه وتفكيره، خلال حلوله ضيفًا على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC.  

 

 

 

 

ولأول مرة كشف القيصر أنه من الطبع "البيتوتي" وأنه عاش لمدة 20 عامًا في عزلة، مؤكدًا أنه في مرة من المرات جلس في المنزل 4 أشهر متتالية، مشيرًا إلى أن انتشار فيروس كورونا كانت من الأسباب التي دفعته للخروج من المنزل متنكرًا بالقناع والنظارة الشمسية.  

 

وأوضح الساهر قائلًا: "عندما أجلس مع أصدقائي يأتون معي إلى المنزل، ونادرًا ما أخرج، وهذا عكس أصحابي الذين يخرجون إلى الأسواق الشعبية ويسهرون ويتونسون، لكن أنا نادرًا ما أخرج".  

 

وعن فيروس كورونا والماسك المفروض على المواطنين وصفه الساهر بالـ "هبة من الله"، موضحًا: "كنت أضع الماسك والنظارة وأذهب إلى الأسواق الشعبية التي حُرمت منها من 20 عامًا، ويومًيا كنت أخرج من المنزل، ولا أحد يعرفني".  

 

 

 

وعبر كاظم الساهر عن حبه للمواطنين واصفًا إياهم بالطيبين، موضحًا لكنه لا يستطيع الخروج دائمًا، مشيرًا إلى أن عزلته ليس بغرض الوحدة أو الانطوائية، ولكن بغرض العمل، وقدر من الرغبة في عدم المعاملة كنجم،لافتًا إلى أن كورونا حررته من نجوميته وكان يخرج كثيرًا وقت الأزمة الصحية.  

 

وعن الموهبة، أكد الساهر أنها من دون إدراك وثقافة لا تساوي شيئًا عظيمًا أو كبيرًا. وعن تنظيم حفلاته، قال الساهر أنه لديه شركة متخصصة، هي من تقوم بتنظيم الحفلات، وهي من تقول له أين سوف يُغني وأين سوف يُقدم حفلته القادمة، مؤكدًا أنه لا يعنى بهذه الأشياء تمامًا، وربما لا يعرف شيئًا عن الحفلات تمامًا إلا قبلها بوقت قليل، لأن الشركة لا تريد أن تُرهقه بهذه الأشياء.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب