بالفيديو: محمد الترك يظهر باكيًا ومتأثرًا بعد انفصاله عن دنيا بطمة

 

في أحدث ظهور له، بعد انفصاله عن زوجته الفنانة دنيا بطمة، ظهر المنتج البحريني محمد الترك في فيديو نشره على حسابه الخاص في سناب شات.

 

الترك بدا متأثرًا وباكيًا وهو يسمع إحدى الأغنيات الحزينة، محاولًا استعطاف دنيا بطمة للرجوع إليه بعد إعلان انفصالهما، بحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقد تداول مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل واسع، حيث تباينت الآراء وردود الأفعال حوله ما بين متعاطف مع الترك وآخرون انتقدوا تصرفاته بعد الانفصال.

 

 

يشار إلى أن المنتج محمد الترك قد منع من حضور حفل زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بالقوة، وعلى إثره أعلن اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال رسالة صوتية أرسلها إلى الجمهور، حيث قال المنتج: "شكرا للشعب المغربي كاملا، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر.. يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها".

 

وأضاف المنتج البحريني مؤكدًا اعتزاله منصات التواصل الاجتماعي: "حسبي الله ونعم الوكيل، وكلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جدا.. ممكن الواحد في لحظة عصبية يقول حاجات ما يصحش تتقال".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب