هل انفصلت دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك؟

قدم المنتج محمد الترك اعتذارا لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام، الأمر الذى أكد الشائعات التي انتشرت  خلال الفترة الماضية حول خلافات بينهما أدت بهما إلى الطلاق.

 الترك قال :" من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي"".

وأضاف قائلا: " أقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها.

واستطرد قائلا:" فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معاي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك،  ولا أستطيع أن أنسى.

واختتم الترك رسالته المصورة عبر حسابه واختتم  الرسمي قائلا:" أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك:".

 وتعود القصة للأسابيع الماضية، حيث انتشرت أخبار تفيد بـانفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وهو ما أثار الجدل بين أوساط الجمهور الخليجى الذي تساءل عن مدى صحة الخبر وحقيقته.

من جانبها قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بحذف جميع صورها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك من حسابها عبر "انستجرام"ما جعل الجميع يتحدث عن وجود خلافات بينهما وسط تكنهات بانفصالهما.

وعلى الجانب الآخر، بدوره وبعد ساعات من قيام زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بحذف صورلهما على مواقع التواصل الإجتماعى، نشر الترك صورة تجمعه بزوجته  دنيا يطمة في    موقع إنستجرام قائلا " الحب ".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب