نجمات ظهرن بدون مكياج.. يسرا اللوزي الأجرأ بين بنات جيلها

اعتمدت العديد من النجمات الظهور بدون مكياج، وبالرغم من أن المكياج يعتبرعنصر أساسي لبعض النجمات للظهور في أبهي صورة لهم ولكن ظهرت العديد من النجمات حتي توضح جمالها الطبيعي.

نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة لها بدون مكياج وكشفت الصورة مدي جمالها الطبيعي.

نالت الصورة اعجاب عدد كبير من متابعي الفنانة هند صبري واضافوا العديد من التعليقات التي توضح مدي جمالها الطبيعي بدون مكياج.

ظهرت الفنانة يسرا اللوزي في العديد من الصور بدون مكياج وتحرص دائما علي نشر هذه الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت من قبل أنها لم تفضل مساحيق التجميل ووضعها إلا في أضيق الحدود، وبعيداً عن العمل ومتطلبات المناسبات الاجتماعية.

نشرت الفنانة صبا مبارك العديد من الصور عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات صور لها بدون مكياج وذلك لكي توضح مدي جمالها الطبيعي وتعطي الثقة للفتيات الظهور بدون مكياج.

نشرت الفنانة مي عز الدين عبر حسابها على السوشيال ميديا صورة لها من دون مكياج ودون عدسات لاصقة وتعتبر هذه صورة نادرة للفنانة مي عز الدين بدون مكياج، لكن الجمهور تفاعل مع هذه الصورة ونالت اعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعلقيات وأوضحوا مدي جمالها الطبيعي.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب