شقيقة داليا مصطفى تخطف الأنظار والجمهور : ملكة جمال

شاركت الفنانة داليا مصطفى متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بصورة جديدة من إجازتها الصيفية. 
ظهرت داليا برفقة شقيقتها، وتعتمد الثنائي الظهور بلوك صيفي بسيط، وتركتا شعرهما منسدلا بشكل بسيط وعفوي يناسب أجواء الصيف المبهج.
تفاعل متابعي داليا مع الصورة وتغزلوا في جمال وأناقة شقيقتها، ووصفها البعض بأنها تتمتع بمواصفات ملكات الجمال، وتوقع البعض أنها إذا اتجهت للتمثيل ستحقق نجاح وشهرة كبيرة. 
لكن اللافت للانتباه أن كل من الشقيقتان تتمتع بطابع خاص من الجمال جعلها تتميز عن غيرها الأخرى، فشقيقة داليا تتمتع بشعر أسود وبشرة قمحاوية وملامح هادئة.


يذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل الحرير المخملي المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورًا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي.
مسلسل الحرير المخملي بطولة مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.


أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب