بالفيديو: داليا مصطفى تكشف عن رأيها في جمال ياسمين صبري

تحدثت الفنانة داليا مصطفى إلى برنامج «اسألني» الذي تعرضه قناة CBC عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأجابت على عدد من الأسئلة السريعة.

أوضحت داليا مصطفى أنها تقيم مستوى جمالها بـ 0/10، لأنها ترى أن الجمال نسبي ولا يصح أن يتحدث أي شخص عن جماله، وإلا أصبح سخيفًا.

أضافت أنها تعتبر ياسمين صبري هي الفنانة التي تمتلك كل مقاييس المرأة الجميلة، فيما ترى أن ارتداء الفنانات للفساتين الجريئة في المهرجانات أو خلعهن للحجاب للعودة إلى التمثيل ضمن الحرية الشخصية.

تابعت داليا أن سر حفاظها على وزنها وجمالها يعود إلى عدم تناول الطعام بكثرة وعدم وضع مساحيق التجميل في حياتها العادية، إلى جانب حرصها على إزالة الماكياج قبل النوم، مشيرة إلى أنها لا تحب السؤال عن عمرها، رغم أنه معروف ومعلن عبر مواقع الإنترنت، إلى جانب أنها لا تعرف عمرها حيث لا تحب احتساب السنوات لكي لا تشعر أنها قد كبرت.

أردفت أن زوجها شريف سلامة يأخذ رأيها في الأدوار التي يقدمها، كما تفعل المثل، مشيرة إلى أنه لا توجد غيرة حقيقية بينهما، بل مزاح قد يأتي بعد أن يطلب أحد المعجبين التصوير مع واحد منهما وتجاهل الآخر، وهو الأمر الذي يضحكان عليه لاحقاً.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب