بلقيس فتحي ترفض العودة لطليقها: في أشياء بتروح ومش بترجع

أكدت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي رفضها العودة إلى زوجها السابق رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، مشيرة إلى استحالة عودتهما مرة أخرى، حتى وإنْ كان من أجل ابنيهما، بحسب تعبيرها.

وكانت الفنانة بلقيس فتحي قد انفصلت عن زوجها سلطان عبد اللطيف بعدما قامت برفع قضية خلع ضده، مشيرة إلى أن السبب أنه غير متقبل لحياة الشهرة.

وأوضحت بلقيس فتحي، خلال لقاء لها عبر برنامج "ET بالعربي": "في أشياء بنقول لها أهلًا وسهلًا بالعودة، وفي أشياء بتروح ومش بترجع، وأنا شخصية متسامحة، لكن لأ مش هينفع نرجع.. والله يوفقه أين ما كان".

وفي العام الماضي أعلنت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أنها رفعت قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التحدث عن التفاصيل في الوقت الحالي.

وأضافت بلقيس في تصريحات تلفزيونية: "أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع".

وتابعت: "بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل".

وفي لقاء تليفزيوني آخر كشفت بلقيس عن سبب طلبها الخلع قائلة: "عدم تقبل زوجها السابق لحياة الشهرة وانشغالاتها الكثيرة مما جعلها غير قادرة على الاستمرار بهذه العلاقة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب