زوجة اورتيجا تعلن طلاقهما: "دي آخر طلقة"

أعلنت كارولينا قنديل زوجة مطرب المهرجانات أورتيجا عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية الاستوري طلاقها من أورتيجا وأتمنت له التوفيق في حياته.

نشرت كارولينا الخبر قائلة "أنا اطلقت يا جماعة، ومعلش عارفة إني زهقتكو معايا بس خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة، وبتمنى التوفيق لأورتيجا في حياته، وإحنا هنفضل أصدقاء العمر كله، وهيفضل أبو أولادي المحترم وأحسن أب في الدنيا".

تفاعل الجمهور مع هذا الخبر وأضافوا العديد من التعليقات وتمنوا لها السعادة والراحة في حياتها ، وطالبها البعض بالحفاظ على علاقتهما من أجل أطفالهما.

يذكر أن أورتيجا طرح مؤخرا عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب مهرجان "فكة" والمهرجان من كلمات مروان السيداوي، وتوزيع عمرو إيدو.

طرح أورتيجا أغنية "تماسيح" النيل" بالاشتراك مع المطربة نعوم، وهي من كلمات كريم كالوشا، ألحان وليد العطار، وتوزيع إسلام ساسو.

الجدير بالذكر ان الثنائي أوكا وأورتيجا أعلنا نهاية العام الماضي عودتها للتعاون معا، بعد عام ونصف من الانفصال وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر وأعلنوا مدي فرحهم بهذا الخبر .

بالرغم من انفصال اوكا وأورتيجا الا ان أعلن أورتيجا وقت الأنفصال أن العلاقة الطيبة ما زالت تربطهما ولا خلافات بينهما، واصفًا إياه بأنه أخوه وعشرة عمره وصديقه ورفيق حياته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب