اوكا واورتيجا يشعلان حفلا غنائيا تحت شعار: كامل العدد


تمكن حفل أوكا وأروتيجا، والذي أقيم الليلة في خيمة رمضانية بالتجمع الخامس، من أن يرفع لافتة كامل العدد؛ حيث قاما بتقديم عدد من الأغاني المعروفة لهما عند الجمهور، وهي: العب يالا، ودلع بنات، وهنولع، والمارد، والنية صافية، والناس عايزة إيه، ولما عم الحاج يعدي، والجنس الناعم، وأنا كداب، وهاتي بوسة يا بت، كما قاما بتقديم مهرجان «لغة العيون»، والذي طرح مؤخراً وتخطى حاجز الـ9 ملايين مشاهدة منذ طرحه على موقع الـ«يوتيوب».

الأطفال يتفاعلون مع أوكا وأورتيجا خلال الحفل

 

 

وشهد الحفل تجاوباً وتفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي حضر الخيمة؛ خاصة من الأطفال الذين وقفوا معهما على المسىرح، وقاموا بالرقص والغناء معهما وطالبوهما بإعادة مجموعة أخرى من الأغاني، كما قام أوكا وأروتيجا بالحصول على صورة جماعية مع الأطفال، وغنيا معهم كالكورال أغنية تتر مسلسل «سوبر ميرو».

وعلى الجانب الآخر، يحيي نجم التسعينات الفنان حسام حسني بنفس المكان غداً في الخيمة نفسها؛ حيث يقدم مجموعة من أغانيه التي اشتهر بها، ومنها: «كل البنات بتحبك»، و«لولاش»، و«الدنيا حر»، و«أمونة»، وغيرها من الأغنيات، كما يجهز لجمهوره مفاجأة.

حسام حسني يعود للغناء بعد غياب طويل

اقرئي أيضا : انغام تتعرض لأزمة صحية مفاجئة تدخل بسببها المستشفى

يذكر أن حسني يعود بعد فترة غياب طويلة، من خلال توزيع أغنية في ألبوم محمد محيي الجديد، وتعتبر أغنية اسم الألبوم وهي «ماتسألوهاش»، كلمات سلطان صلاح، ومن ألحان محمد محيي.

يذكر أن أوكا شارك مؤخراً في توزيع معظم أغنيات ألبوم مي كساب الأخير، الذي حقق نجاحاً كبيراً؛ خصوصاً بعد أن قدمت من خلاله أغنيات مختلفة، بعد مشاركة زوجها في توزيعها واختيار الأغاني التي قدمتها.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات