جولة داخل منزل بن افليك بجورجيا الذي شهد حفل زفافهم الملكي

احتفلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بحفل زفافها الذي وصف بالملكي للمرة الثانية على بن أفليك، والذي أقيم في منزل بن أفليك بولاية جورجيا جنوب شرق الولايات المتحدة، وقد اقتصر الحفل على وجود الأصدقاء والعائلة فقط، وبمناسبة الزفاف سوف تأخذكِ مجلة "الجميلة" بالصور في جولة داخل ديكور منزل أفليك لمشاهدة ديكوراته المبهرة والفخمة .

تقع مزرعة جورجيا والتي تبلع مساحتها حوالي 87 فداناً على بعد حوالي 30 ميلاً جنوب سافانا، وقد قام بن أفليك بشراء العقار في عام 2003 وهو يقع في محمية جزيرة "هامبتون"، ويطل على نهر نورث نيوبورت المتعرج.


وتبلغ مساحة القصر الرئيسي حوالي 6000 قدم مربع، والمعروف باسم  "Big House"، ويضم أربع غرف نوم وأربع حمامات؛ و يتميز الجزء الخارجي بأعمدة شاهقة الارتفاع يبلغ ارتفاعها 25 قدمًا، وسلالم مركزية أنيقة في الأمام والخلف، وشرفات مغطاة تطل على النهر والمستنقعات المالحة المحيطة. 


كما تضم هذه المزرعة مكان إقامة آخر يسمي "Oyster House" ، وهو مكون من خمس غرف نوم و تبلغ مساحته 10000 قدم مربع، ويضم ثلاثة أجنحة رئيسية وعدد من غرف الأطفال التي تتميز بأسرّة ريفية بطابقين مبنية من الأخشاب التي تم إنقاذها من السفن الشراعية القديمة.


كما يوجد أيضًا مكان إقامة ثالث، وهو "Summer Cottage" ، وهو عبارة عن غرفة كبيرة محجوبة؛ ويتميز المنزل الريفي بسقف من الصفيح بمدفأة ضخمة وسقوف ذات عوارض مكشوفة، ويطل سطحه الخارجي الواسع والمجهز بمقاعد هزازة على رصيف الميناء المطل على النهر .


هذا وسوف نعرض عليكِ سيدتي عدد من الصور التي توضح جمال ورقي هذا المنزل ..

اقرئي أيضا : ديكورات بالأبيض من داخل قصر بن افليك المذهل الذي تخلى عنه من أجل حبيبته

أضف تعليقا
المزيد من ديكور