ديكورات بالأبيض من داخل قصر بن افليك المذهل الذي تخلى عنه من أجل حبيبته

تخلى بن أفليك عن قصر أحلامه وذلك للعيش مع حبيبته وزوجته جينيفر لوبيز بلوس أنجلوس؛ حيث انه قام بعرضه للبيع مقابل مبلغ حوالي 30 مليون دولار، وذلك وفقاً للمعلومات التي وردت بموقع TMZ.

وبمناسبة احتفاله اليوم بذكرى ميلاده الـ 50 سوف نأخذكِ في جولة داخل قصره المذهل، حيث ولد في 15 أغسطس 1972 في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وقد بدأ حياته المهنية عندما كان طفلاً عندما لعب دور البطولة في مسلسل "بي بي إس التعليمي رحلة الميمي"، وقد حصد العديد من الجوائز من بينها جائزتان للأوسكار وثلاث جوائز غولدن غلوب.


هذا وقد طرح أفليك مؤخراً منزله للبيع للعيش مع زوجته جينيفر لوبيز، ويقع القصر في "باسيفيك باليسيدز" بكاليفورنيا، والذي كان اشتراه في عام 2018 بمبلغ حوالي 20 مليون دولار، والذي تم بناءه من الطوب الأبيض وعلى رأسه طوب باللون الأسود خلف بوابات على ما لا يقل عن ثلث فدان في حي "توني ريفييرا" على الساحل؛ ويضم سبع غرف نوم وتسع حمامات على مساحة حوالي 12853 قدم مربع بالإضافة إلى دار ضيافة بمساحة 600 قدم مربع بجانب حمام السباحة المذهل.


مناطق معيشة مختلفة

 

سيطر على قصر بن أفليك الأنيق اللون الأبيض، وقد ضم أكثر من غرفة جلوس أو معيشة، تميزت أحدهما بوجود طقم أرائك مصنوع من المخمل الأبيض، بالإضافة إلى وجود مدفأة أنيقة من الرخام الأسود وبيانو، وتميزت الغرفة بشرفاتها الكبيرة الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تملأ الغرفة بالضوء الطبيعي، وتطل على الحديقة الجذابة .


ويضم المنزل غرفة آخرى، تحتوي على طقم أرائك باللون الأبيض أيضاً، مع وجود تلفاز كبير ومدفأة من الرخام الأبيض، مع وجود الشرفات الضخمة، وتتميز هذه المنطقة بأنها مفتوحة على منطقة الجلوس الخارجية بالحديقة .


المطبخ 

تميزالمطبخ في منزل بن أفليك بمساحته الكبيرة، وقد تميز بأرضياته الخشبية المصقولة، وهو مجهز بأسطح عمل سوداء من الرخام، هذا بالإضافة إلى خزانته الرمادية الممتدة من الأرض إلى السقف، وهو معد بأحدث الأجهزة والأدوات المنزلية .


غرفة النوم الرئيسية 

وتميزت أيضا بألوانها البيضاء الأنيقة، وضمت سرير من الجلد المكبوس، ومنطقة جلوس بيضاء، كما ضم المنزل غرفة ملابس منفصلة عن غرفة النوم .


الحديقة 

ضم قصر بن أفليك حديقة مذهلة وكبيرة تضم عدد من النباتات والأشجار النادرة، كما أنها تحتوى على حمام سباحة كبير ومنطقة للتشمس .ومنطقة جلوس أنيقة مصنوعة من الخوص للإستمتاع بالمنظر الخلاب في الحديقة .


هذا وقد ضم المنزل عدد من وسائل الراحة والترفية الأخرى مثل صالة البلياردو، جيم منزلي، مسرح منزلي وحمام سباحة ساخن مع منزلقة وبيت ضيافة، ليعد حرفياً بمثابة منزل الأحلام لكل من يقيم به .


هذا وبمناسبة عرض هذا المنزل الأنيق للبيع واحتفال مجلة "الجميلة" بعيد ميلاد بن أفليك سوف نعرض عليك سيدتي مجموعة من الصور التي نستعرض من خلالها ديكور هذا المنزل المذهل .

اقرئي أيضا : بن أفليك يتخلى عن قصره للعيش في الإيجار مع زوجته الجديدة جينيفر لوبيز

أضف تعليقا