8 قطع من الأكسسوار تحتاجها فتاة العشرين

ما تحتاجه فتاة في العشرين من أكسسوار

تتمتّع الفتيات في مرحلة العشرين من العمر بمساحة أوسع من الخيارات المتاحة أمامهنّ عندما يتعلّق الأمر بالأزياء، ملابس كاجوال مرحة تخلو من القيود التي تنتظرهنّ في الثلاثين خلال العمل والعلاقات الاجتماعيّة. أيّتها الصبيّة اليانعة إليكِ هذه النماذج من القطع التي يجب أن نحتويها خزانتكِ في هذه المرحلة من العمر.

1- حقيبة الـ Crossbody

هذه الحقيبة الصغيرة التي توضع بشكل مائل، تناسب الفتيات اللّواتي يقضين ساعات طويلة خارج المنزل ولا يفضلن حمل ما يقيّد حركة أيديهنّ. هي حقيبة خفيفة ولا تحتاج لقبضها باليدين.

2- قبّعة الـ Cowboy

أو ما يشبهها من قبّعات القشّ الاعتياديّة والتي تأتي أطرافها عريضة جدّاً. تعتبر هذه القبّعات فيغاية الأناقة،تناسب الفتيات في هذا العمر خاصّة إذا كانت بألوان فاقعة كالفوشيا.

3- الكعب بلون حياديّ

حاولي الابتعاد عن الحذاء ذي الكعب العالي باللون الأسود واختيار حذاء بلون بيج مائل للورديّ أو ما يعرف بالـ "nude"، فهذا الحذاء سيوفّر عليكِ شراء غيره إذْ أنّه ملائم للإطلالات الرسميّة والكاجول وكذلك مناسب لجميع ألوان الملابس التي ترتدينها.

4- نظّارات شمسيّة مرحة

بالتأكيد عرفتنّ هذا النوع من النظّارات الشمسيّة التي تأتي بألوان مرحة، زجاجها مرآة تعكس ما يقابلها مع عدّة ألوان كالفضيّ، الفوشيا والأزرق.

5- حزام عسليّ

بإمكانكِ تنسيق هذا الحزام مع الفساتين المطبّعة بالورود أو الكنزة البيضاء الفضفاضة أو حتى الكنزات الضيّقة.

6- محفظة متعدّدة المهامّ

مخصّصة لحفظ النقود والبطاقات الخاصّة بالقيادة، البنك وغيرها بالإضافة للجوّال.

7- حذاء رياضيّ أبيض

اختاري الحذاء الناعم والعصريّ الذي يتماشى مع الموضة ويمكنكِارتداؤه مع الفساتين والجينز أيضاً

8- أقراط أذن غريبة

بإمكانكِ الاستعانة بأقراط الأذن الطويلة التي تتكوّن أحياناً من بعض الخيوط أو أيّ مادّة غريبة ومميّزة.


 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات