شيرين عبد الوهاب : لم احصل على مؤهل دراسي وقررت اكمل تعليمي

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب عن نيتها في استكمال تعليمها الدراسي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي، حيث ظهرت شيرين خلال برومو الحلقة وقامت بتهنئة الشاعر أيمن بهجت قمر على استكمال تعليمه الجامعي بعد مرور 33 سنة.

وقالت شيرين عبد الوهاب:"مبروك يا أيمونتي، أنا كمان عايزة أكمل تعليمي زيك" لترد الإعلامية مني الشاذلي  قائلة: "دا خبر الموسم".

وكشفت شيرين عبد الوهاب منذ عدة سنوات عن مؤهلها الدراسي، وذلك خلال استضافتها في برنامج “التفاحة”، الذي قدمته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، حيث أوضحت أنها تركت التعليم وهي في المرحلة الإعدادية، أي أنها حاصلة على شهادة الابتدائية فقط.

 وقالت شيرين خلال البرنامج: “كنت في التعليم حتى الصف الأول الإعدادي عندما قام زلزال 1992، فكنت أخاف أن أذهب إلى المدرسة، وكنت أهرب بعد أن توصلني والدتي إلى باب المدرسة، وكنت بكره المدرسون وخاصةً الناظرة اللي كانت شبه أطاطا في فيلم عوكل”.

فيما أعربت شيرين عبد الوهاب، عن ندمها الشديد لعدم حصولها على الشهادة الجامعية أو الثانوية أو حتى الإعدادية، بالإضافة إلى ندمها على عدم معرفتها للغة الإنجليزية، قائلة:"ساعات كمان مش بعرف العربي".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب